DIY وسائل الإعلام الرئيسية الشعار

الموقع النهائي لتصميم وإنشاء مسرح منزلي الخاص ومرحبا فاي الإعداد الخاصة.

0BT شبكة واي فاي

بعد استبدال بلدي BT SmartHub مع جهاز توجيه pfsense, لقد كنت أبحث لرفع مستوى واي فاي المنزل فضلا. والسلكية معظم الأجهزة حيث أن معظم الغرف قد السلكية اتصالات I المجهزة لوالدي قبل سنوات عندما كان اللاسلكية بالكاد واقعا. ومع ذلك الهواتف, أقراص, القراء الإلكترونية, وأجهزة الكمبيوتر المحمولة حقا لا تعمل بشكل أفضل مع اللاسلكية (أو فقط مع اللاسلكية في بعض الحالات), وللعمل بشكل جيد تحتاج إلى نظام لاسلكي يتيح التنقل.


منزلنا قديم وكبير إلى حد ما - لم توفر نقطة لاسلكية واحدة تغطية موثوقة, لذلك سبق لي 2 نقاط وصول netgear EX6150 لضمان التغطية الكاملة. كان لي أيضا 1 تم ربط الكمبيوتر عبر محولات powerline التي لم أكن معجبًا بها. لقد نظرت إلى شبكات الشبكات اللاسلكية والمراجعات عدة مرات لكنني شعرت بذلك (ولا تزال تشعر) أن 100 جنيه إسترليني إلى 200 جنيه إسترليني لكل نقطة وصول هي سرقة في النهار. هناك الكثير من الأجهزة الأساسية المتاحة مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا أو أقل من جميع الأجهزة المطلوبة, لذلك قررت التحقيق فيما إذا كان من الممكن تحويل هذه الأجهزة الرخيصة إلى شبكة متداخلة

يجب أن أكون واضحًا بشأن الفرق بين الشبكة المعشقة ومجموعة نقاط الوصول, لأن العديد من المقالات الأخرى ليست واضحة حول هذه النقطة. يتمثل الاختلاف الرئيسي مع الشبكة المتداخلة في أن نقاط الوصول تتواصل مع بعضها البعض ثم تخبر أجهزة العميل بنقطة الوصول التي يجب الاتصال بها. من خلال مجموعة من نقاط الوصول العادية ، سيظل جهاز العميل متصلاً طالما يمكنه ذلك ، ولن يتحول إلى نقطة وصول جديدة إلا إذا فقد الاتصال بالأصل. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على إشارة سرعة منخفضة جدًا من نقطة وصول بعيدة على الرغم من كونها قريبة من إشارة أقوى بكثير من نقطة وصول مختلفة. ببساطة - إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التجوال والحصول دائمًا على أفضل اتصال ممكن ، فأنت بحاجة إلى شبكة متداخلة.

إن تحويل جهاز رخيص إلى جهاز متوافق مع الشبكة يعني فقط أن البرنامج الموجود عليه يجب أن يكون قادرًا على الاتصال بنقاط الوصول الأخرى ثم إصدار النصائح للعملاء حول أفضل نقطة وصول يمكن استخدامها. بالطبع لا أحد إذا أعطى ترقيات مجانية للبرامج للأجهزة القديمة أو الرخيصة - وبدلاً من ذلك يفضلون التخلص من الأجهزة القديمة والاستفادة من الجديد. لحسن الحظ ، هناك العديد من البدائل المتاحة مفتوحة المصدر, برنامج OpenWRT, أعضاء, DD-WRT, والطماطم والتي يمكن تومض على العديد من أجهزة التوجيه القديمة ونقاط الوصول.

لسوء حظي, لا يبدو أن أيًا من تصميمات المصادر المفتوحة متوافق مع BT SmartHub الخاص بي (V6) أو نقاط وصول Netgear EX6150, ربما لأنهم كذلك المملكة المتحدة الأجهزة الوحيدة. فكرت في الشراء 2 أو 3 أجهزة راوتر رخيصة الثمن وميض ، وقامت بإلقاء نظرة حول المبيعات على أي أجهزة توجيه مزودة بدعم لاسلكي للتيار المتردد. كانت الطرز الوحيدة التي يقل سعرها عن 50 جنيهًا إسترلينيًا هي أجهزة TP-Link التي لم يتم إدراجها أيضًا على أنها مدعومة من قبل أي من إصدارات مفتوحة المصدر.

كنت قد عقدت العزم على انتظار انخفاض سعر الأجهزة ، لكنني اكتشفت بعد ذلك أن نظام BT Whole Home WiFi معروضًا 2 أقراص فقط 100 £. بعد القليل من البحث ، تأكدت من أن جميع الأجهزة تتميز بمنفذ إيثرنت سلكي, أن النظام يدعم شبكة إيثرنت السلكية "التوصيل" وذاك 2 ستعمل المجموعات معًا كمجموعة واحدة كبيرة. طلبت 2 مجموعات, هكذا فقط 200 £ حصلت 4 نقطة وصول.

الانطباعات الأولية (بعد أسبوع فقط) إيجابية للغاية. كان إعداد النظام مباشرًا - قم بتوصيل كل جهاز بدوره عبر اتصال سلكي حتى يتمكن من تلقي إعدادات النظام عبر الشبكة السلكية, ثم فصله, حدد مكانه حيث تريد (في نطاق نقطة وصول أخرى) وتذهب بعيدا. لقد قمت بتوصيل جميع أجهزتي بوصلات سلكية وتركتها هناك. أحصل الآن على اتصالات لاسلكية بمئات المئات من ميغابت في كل غرفة في المنزل, وعند التنقل بين الغرف يتم التسليم بشكل خيالي وسلس. بالنسبة للسعر ، أنا معجب جدًا بالنظام حتى الآن.

من فضلك أرسل لنا أفكارك بالتعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

0BT Mesh WiFi

After repla­cing my BT SmartHub with a pfsense router, I’ve been look­ing to upgrade the house WiFi as well. Most devices are wired as most rooms have wired con­nec­tions I fit­ted for my par­ents years ago when wire­less was barely a real­ity. How­ever phones, tab­lets, e-read­ers, and laptops really do work best with wire­less (or only with wire­less in some cases), and to work well need a wire­less sys­tem that enables mobil­ity.


Our house is old and fairly large — no single wire­less point has ever provided reli­able cov­er­age, so I pre­vi­ously had 2 net­gear EX6150 access points to ensure full cov­er­age. I also had 1 PC linked via power­line adaptors which I have been very unim­pressed with. I had looked at wire­less mesh net­works and reviews a few times but felt (and still feel) that £100-£200 per access point is day­light rob­bery. There are plenty of basic devices out there for £50 or less than have all the hard­ware required, so I decided to invest­ig­ate if these cheap devices could be turned into a mesh net­work

I should be clear about the dif­fer­ence between a mesh net­work and a col­lec­tion of access points, as many oth­er art­icles are not clear on this point. The key dif­fer­ence with a mesh net­work is that the access points com­mu­nic­ate with each oth­er and then tell cli­ent devices which access point to com­mu­nic­ate with. With a set of nor­mal access points a cli­ent device will stay con­nec­ted as long as it can and will only switch to a new access point if it loses con­nec­tion to the ori­gin­al. This means you can have a very low speed sig­nal from a dis­tance access point depite being near to a much stronger sig­nal from a dif­fer­ent access point. To put it simply — if you want to be able to roam and always get the best pos­sible con­nec­tion you need a mesh net­work.

To turn a cheap device into a mesh-com­pat­ible device just means the soft­ware on it needs to be able to com­mu­nic­ate with the oth­er access points and then issue advice to cli­ents about the best access point to use. Of course no-one if giv­ing away free soft­ware upgrades to old or cheap devices — instead they’d rather you junk the old hard­ware and splash out on new. For­tu­nately there are sev­er­al open source replace­ments avail­able, Open­WRT, LEDE, DD-WRT, and Tomato which can be flashed onto many old routers and access points.

Unfor­tu­nately for me, none of the open source builds appeared to be com­pat­ible with either my BT SmartHub (v6) or the Net­gear EX6150 access points, prob­ably because they’re UK only devices. I con­sidered buy­ing 2 or 3 cheap routers to flash and had a look around for sales on any routers with wire­less-ac sup­port. The only mod­els under £50 were TP-Link devices which were also not lis­ted as sup­por­ted by any of the open source builds.

I had resolved to wait for devices to come down in price but then spot­ted that the BT Whole Home WiFi sys­tem was on offer with 2 discs only £100. After a little research I ascer­tained that all devices fea­tured a wired eth­er­net port, that the sys­tem sup­ports wired eth­er­net “back­haul” and that 2 sets would work togeth­er as a single big set. I ordered 2 kits, so for only £200 I got 4 access points.

Ini­tial impres­sions (after only a week) are very pos­it­ive. Set­ting up the sys­tem was straight-for­ward — con­nect each device in turn via a wired con­nec­tion so that it can receive the set­tings for the sys­tem across the wired net­work, then unplug it, loc­ate it where you need (with­in range of anoth­er access point) and away you go. I con­nec­ted all of my devices to wired con­nec­tions and left them there. I now get multi-hun­dred mega­bit wire­less con­nec­tions in every room in the house, and when mov­ing between rooms han­dover works fant­ast­ic­ally and seam­lessly. For the price I’m very impressed with the sys­tem so far.

Think we've missed something? Let us know by commenting below. If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply