66Canor الطراز CanoScan LIDE الماسح الضوئيالحصول على الماسح الضوئي القديم الخاص بك يعمل مع ويندوز 7 إلى x64

في الأشهر الأخيرة لقد واجهت العديد من المشاكل حيث قد اتصلت الناس لي طلبا للمساعدة في الحصول على USB الماسحات الضوئية تعمل على الجديد أجهزة الكمبيوتر. في كل حالة جديدة أجهزة الكمبيوتر قد تأتي مع ويندوز 7 إلى x64, وكانت الماسحات الضوئية USB الأجهزة التي تنتجها كانون ونيكون. كل من هؤلاء الأخصائيين التصوير قد انخفضت بشكل خطير الكرة على دعم المنتجات, بما في ذلك بعض عدة قسط مكلفة جدا من ليس كل ما منذ فترة طويلة.

ال 2 وكانت معظم الأجهزة الحديثة لقد كان لإصلاح كانون الطراز CanoScan LIDE 50, ونيكون CoolScan الرابع ED. كانون هو الماسحة الضوئية المسطحة موحدة الى حد ما, ونيكون هو ماسح ضوئي الشريحة.

1. الحل الأول, هو خيار عالمي, الذي يدعم الكثير من الماسحات الضوئية على ويندوز 7 إلى x64.

  • تحميل فويسكان من [همريك]
  • توصيل الماسح الضوئي
  • تثبيته
  • إلغاء تثبيته
  • مدير جهاز مفتوح (انقر بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بي, اختر خصائص, انقر على مدير جهاز الارتباط على الجانب الأيسر)
  • البحث الماسح الضوئي (جهاز غير معروف عادة)
  • انقر بزر الماوس الأيمن, وحدد “تحديث برنامج التشغيل”
  • اختار “تصفح الكمبيوتر بحثا عن برنامج التشغيل”
  • انقر تصفح واستعراض لج:\فويسكان
  • انقر الخ القادمة حتى الانتهاء
  • تحميل وتثبيت تطبيق الماسح الضوئي من الشركة المصنعة, ولكن لا تثبيت برامج التشغيل

2. الحل الثاني, التي كنت قادرا على استخدام لكانون, هو سائق على وجه التحديد

  • تحميل مجاملة سائق مخصص ل webwhitenoise
  • تثبيت عبر مدير الجهاز
  • تثبيت أدوات كانون

حصلت على بعض الأفكار الخاصة بك? تنغمس نفسك عن طريق التعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

66 تعليقات

غرفتر اليخاندرو تيليز C.

إلا أن ذلك لم يساعدني. لدي 1200XE ColorPage-حية ولم يكن هذا العمل بالنسبة لي وضع على وحدة تحكم..

الرد
غرفتر كانساس

شكرا للمعلومات, إدارة لاستخدام الخيار 2 طريقة لجعل Lide50 على العمل تحت إلى x64 win10

الرد
غرفتر كورنيليس

اقتراح جيد جدا. لم أتمكن من متابعة الخيار الثاني becasue كانت برامج التشغيل غير متوفرة.

الرد
غرفتر أندي

برنامج Vuescanner مستعملة على وين 10 إلى x64. لم تنجح في البداية, وكان لقطع الاتصال وإعادة الاتصال USB ثم أعد تشغيل البرنامج. لا حاجة لدفع ثمن البرنامج. تأخذ فقط لقطة من الفحص واستخدام ذلك لانقاذ لملف.

الرد
غرفتر سكوت

فويسكان ببساطة ليس خيارا. أنها مبالغ فيها, أكثر من الأجهزة غير (طابعة الكل في واحد / الماسح الضوئي الشارع السعر تحت 25 دولار أمريكي). ويبدو أن مطوري البرمجيات يعتقدون أنهم يملكون العالم في الآونة الأخيرة. حتى الناس عملت مع إيف في الساحة AS400 IBM ليست الجشع كما.

الرد
غرفتر مزرعة

من السهل حل هو استخدام LIDE 70 السائقين إلى x64, LIDE70 البرامج الأدوات الطراز CanoScan وفويسكان. مجرد تثبيت كل, ربط LIDE80 وفويسكان سوف تستخدم برامج LIDE70 مع الاعتراف LIDE80 الخاص بك كما يجري المرفقة

الرد
غرفتر جون سكيف

إذا لا تزال هناك أي خنازير غينيا هناك هنا هو وجود صلة لمحاولة جديدة للحصول على السائقين الكنسي العمل لLIDE 20 على وين 7 إلى x64. لا تحمل الكثير من الأمل على الرغم من. ولكن لا يرجى اسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على. في صحتك
محاولة 5: https://www.dropbox.com/s/fwb34tdk5o6jsae/lide20_x64_try_5.7z?dl=0
محاولة 6: https://www.dropbox.com/s/7w1tblzhmrhjtts/lide_20_x64_try_6.7z?dl=0
محاولة 7: https://www.dropbox.com/s/0370qenvk5nnwpl/lide20_x64_try_7.7z?dl=0

الرد
غرفتر جون سكيف

معلومة اضافية…
السائق تعديل من قبل "الحمض النووي" يدعي أن يكون 4 التعديلات
1. إدخال معرف الجهاز
2. إدخال معرف الجهاز
3. استبدال LIDE 60 الملف اللون مع LIDE الصحيح 50 ملف المحكمة الجنائية الدولية
4. إدخال الصحيحة أبعاد منطقة المسح الضوئي مسطحة وقدرات التصوير

يتم إجراء التغييرات الجهاز ومعرف الجهاز في CNQL60.inf
الملف الشخصي اللون CNS12Z.icc الذي هو في المجلد الفرعي CNQL60
أنا لم أكن قادرا على إيجاد التغيير إلى حساب ل #4 - وهو ما أعتقد أن توقفت عن محاولتي 4TH من العمل

لذلك - لقد راجعت كل ملف لأية تغييرات الثنائية

كافة الملفات في جذر (باستثناء الوقود النووي المشع) متطابقة
جميع الملفات في cnq_x64 متطابقة
كافة الملفات في cnql60 (باستثناء المحكمة الجنائية الدولية) متطابقة
كافة الملفات في CNQSG111 متطابقة

هكذا فقط 2 تغيرت الملفات - و.icc جانبي لون ملف و.INF

الرد
غرفتر جون سكيف

علاوة على ذلك

تم نسخ ملف المحكمة الجنائية الدولية (معدلة) من 32BIT والسائقين Lide50. حتى يتكون سائق الحمض النووي للسائق Lide60 إلى x64, مع ملف تخصيص اللون من LIDE 50 32السائقين بت. وملف INF المعدلة. وبالتالي, جعل LIDE تعديل 20 سائق (اذا كان ممكنا) ينبغي أن تتكون فقط من نسخ Lide20 32BIT وتعريف الألوان (المحكمة الجنائية الدولية) ملف وإجراء التعديلات المناسبة لملف INF

الرد
غرفتر غني

مرحبا جون. لقد لاحظت للتو هذه الردود أحدث, شكرا لهذه. أنا لا تزال ترغب في تجربة, ولكن بعد تعليقك على ال20 سبتمبر أنك لم يحصل على السائقين العاملين أنا مرمي بلدي N670u الماسح الضوئي (والتي اشتريتها في بيع الحذاء سيارة هذا الصيف لمضغة) في مربع في الزاوية من حديقتي مستعدة للنزول إلى الحافة عندما أذهب المقبل. تلك الرحلة طرف لديه لم يأت بعد, لذلك من الناحية الفنية لا يزال لدي الماسح الضوئي - على الرغم من أنني لست متأكدا جدا الأخير 2 أشهر خارج سوف يكون نوع لذلك.. إذا كان لديهم ثم سوف يكون لي اللعب مع السائقين قريبا 🙂

الرد
غرفتر غني

مرحبا. أنا حريص جدا في محاولة N670u (lide20) سائق, ولكن FTP رابط لا يعمل. هل من الممكن لإعادة تحميل الملف من فضلك? في صحتك, غني.

الرد
غرفتر غني

شكرا جزيلا على الرد, جيد أن نرى هذا المنصب لا تزال نشطة 🙂 , كنت قد قرأت سابقا حول استخدام XP وضع, ولكن في محاولة لتجنب ذلك. ما كان يتمنى وجود صلة جديد لهذه الملفات, حتى أتمكن من محاكمتهم:

http://ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver_alpha4.7z
http://ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver_alt.7z

على وجه التحديد, أظن أن http://ftp.diymediahome.org FTP الخادم لم تعد نشطة, ولكن ربما شخص ما لديه نسخة منها, أو جون يمكن إعادة تحميله في أي مكان آخر.

الرد
غرفتر جامي

VueScanner تكلفة $ -> أنا تشغيل ويندوز 7 64وكان الشيء قادرا على استخدام بلدي الطراز CanoScan N670U من تثبيت ويندوز إكس بي واسطة في ويندوز 7 دون أي تكلفة إضافية

http://windows.microsoft.com/en-us/windows7/install-and-use-windows-xp-mode-in-windows-7

بعد تثبيت البرنامج تحميل وكان خدعة فقط فوق "USB"القائمة المنسدلة في القائمة الجهاز الظاهري في الجزء العلوي من الشاشة واختيار الطراز CanoScan

الرد
غرفتر مايكل روث

مرحبا جون,

لقد تابعت هذا الحوار باهتمام كبير ولدي نفس المشكلة مع بلدي N670U وWin7x64.
وأنا أتساءل إذا كان هناك نتيجة نهائية بعد أو إذا كنت بحاجة إلى شخص آخر لاختبار جهودكم?

الرد
غرفتر جون سكيف

ليس لدي أي مكان مع هذا منذ وقت طويل, ولكن جاء مؤخرا العودة إليها. هناك بعض المؤشرات على أن Lide20 قد عمل مع سائق Lide25 اخترق, على الرغم من أنا أشك إلى حد ما بشأن فرص نجاح. سوف ننظر في بناء بعض المرشحين اختبار جديد خلال الفترة القادمة 2-3 أسابيع. إذا كان أي شخص لديه Lide20 انهم على استعداد لاختبار مع ذلك سيكون أمرا رائعا. اذا كان يمكنني الحصول على برنامج تشغيل lide20 الذهاب ثم N670U ينبغي أيضا أن تعمل مع نفس الإختراق - أعتقد أنه يستخدم نفس السائقين كما lide20

الرد
غرفتر جيمي

مرحبا جون, كنت أتساءل إذا كنت قد حصلت كانون LIDE 20 السائقين لإنهاء والعمل. كنت أحاول أن اختبار أحدث البنية بك من منصبه أدناه, لكن بروتوكول نقل الملفات الخاصة بك هو أسفل. أنا لم أكن قادرا على تحميل لمحاولة. إذا كنت الانتهاء من الشعيب السائقين ويكون لهم العمل.. هل من الممكن إذا كنت يمكن أن توفر وصلة. وشكرا لكم مقدما

الرد
غرفتر توتو

الخيار الأول يموت لا تعمل. عندما أقوم بإلغاء تثبيت الماسح الضوئي, مدير الجهاز لا يكشف أي أنها أطول, ولا حتى باسم "جهاز غير معروف", انها ببساطة غير موجود ضمن نظام التشغيل Windows. وبالتالي, لا توجد فرصة لتحديث برنامج التشغيل أو أي شيء.

الرد
غرفتر جون سكيف

إلغاء تثبيته كيف? غير عادية جدا للفوز 7 ليس لرؤية الأجهزة في جميع. ما اتصال فعلي لا استخدام الماسح الضوئي?

الرد
غرفتر جون سكيف

شكرا لمحمد على الرابط, لكن VueScan هو برنامج تجاري; وصلة لسيل من أنها يمكن أن يوصلنا في ورطة حتى لقد كان لحذفها. إرادة فويسكان من العمل بطبيعة الحال - هو حل ممتاز إذا كنت سعيدا لدفع ثمنها 🙂

الرد
غرفتر روبرت

لدي "الكمال إبسون 1260 صور "الماسح الضوئي, الذي هو ماسح ضوئي 32 بت. لقد اشترى الآن ويندوز 7 64-الكمبيوتر قليلا وإبسون يقول لي انهم لم تعديل السائقين من هذا الماسح الضوئي, لذلك لا يمكن استخدامه. سيكون موضع تقدير أي مساعدة إلى حد كبير.

الرد
غرفتر قاسم

مرحبا جون,

أنا منذ struggeling 2 أسابيع لاستخدام كانون LIDE 80 الجهاز مع بلدي جديد 64 ويندوز قليلا 7 PC ديل. وأعمق من البحث وجدت في شبكة الإنترنت عن هذا الموضوع هو آخر بموجب وأنا أتساءل إذا كان لديك فرصة لدفع هذا العمل أيضا على الحصول على شيء عملي ?
شكرا جزيلا مقدما لجهودكم محل تقدير.

الرد
غرفتر إيزيس

لقد حاولت كل من هذه النهج وليس عملت بالنسبة لي حتى الآن.

وفويسكان عملت كبيرة طالما اعتدت على تطبيق الماسح الضوئي التي جاءت معها, ولكن يشمل جميع الصور مع العلامات المائية, إلا إذا كنت شراء النسخة المدفوعة, وهو ما لا يمكن تحمله.

لقد حاولت استخدام الطراز CanoScan أدوات معها, ولكن عندما اخترت "حفظ" وضرب المسح الضوئي, أنا منك "تحديد المصدر" ويعرض برنامج VueScan TWAIN 1.0 (32-32). أنا انقر فوق تحديد, والحصول على رسالة خطأ "غير قادر على تحديد مصدر TWAIN".

عندما كنت اضغط على المسح الضوئي و1, ثم المسح الضوئي, ذلك يدفعني إلى 'تحديد البرنامج حيث يتم نقل الصورة الممسوحة ضوئيا ". لماذا انا نقل "لبرنامج? ليس لدي أدنى فكرة عما يعني أن. أريد ببساطة لمسح وحفظ لسطح المكتب.

لقد وجدت تركيب الحمض النووي مربكا للغاية. أنا الوتر في الماسح الضوئي, استخراج الملفات, ويأمل في أن ويندوز العثور على برنامج التشغيل من تلقاء نفسه. لا يوجد مثل هذا الحظ. أنا موجود في النهاية, وللحظة ومعترف بها من قبل النظام. حاولت الطراز CanoScan وكان نفس المشاكل التي واجهتها مع برنامج VueScan. بعد أن موصول الماسح الضوئي وتوصيله مرة أخرى في, لم يتم التعرف على السائق في كل بعد الآن.

السائق الحمض النووي هو غير موقعة على ما يبدو, حتى ويندوز 7 64-لا يبدو أن مثل ذلك قليلا. وقال المطور في الرابط الذي نشرت أن لديك لتسجيل الدخول في الوضع الآمن في كل مرة وإيقاف شيئا في ويندوز لذلك سوف يتعرف عليه. هذا هو حال مرهقة جدا بالنسبة لي, وخاصة منذ ومضات ويندوز تهدد بالنوافذ تثبيط هذا السلوك.

قبل كل هذا, حاولت تثبيت برنامج التشغيل كانون LiDE60, وأنا سمعت يعمل مع LiDE50, لكنني لست متأكدا من أنني تثبيته بشكل صحيح. أنا لا يمكن العثور عليه في أي مكان في نظام بلدي.

هل قام أي شخص أحسب أي خيار آخر? وفويسكان عملت كبيرة, لكن برنامج الماسح الضوئي لم يكن, ولذلك ربما يكون هناك بعض الحل لاستخدام فقط في سائق, مع بعض البرامج الأخرى التي ستعترف سائق?

ثنإكس كثيرا عن أي شخص فكرة جديدة قد يكون.

الرد
غرفتر جون سكيف

لقد أرسلت لك شيئا لمحاولة. السائق الحمض النووي هو تعديل '60 سائق. أنا لا أعرف من أين سمعت أنه يتطلب الوضع الآمن - أستطيع أن أؤكد لكم أنه لا. ويندوز سوف يحذرك عند أول تثبيت برنامج التشغيل ولكن يمكنك اختيار لتثبيت على أي حال. استخراج الملفات ومن ثم تثبيته من خلال مدير جهاز. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت برامج تشغيل عبر مدير جهاز اسمحوا لي أن أعرف سأفعل خطوة بخطوة لك

الرد
غرفتر زيتون

الحل الأفضل لقد وجدت هو لتثبيت جهاز ظاهري يعمل بنظام التشغيل Windows XP: إذا كنت قد أبقى بك القرص إكس بي القديم ورقم الترخيص من الجزء السفلي من الكمبيوتر القديم, فمن السهل نسبيا انشاء باستخدام مشغل إم وير باستخدام هذه التعليمات على EduGeek
تثبيت مرة واحدة, يمكنك البدء في الأساس ويندوز إكس بي في نافذة, وتثبيت برنامج تشغيل الماسح الضوئي القديم (وأي برنامج XP آخر لهذه المسألة) وهذا كله يعمل مثل السحر!

الرد
غرفتر جون سكيف

هذا هو الخيار اوليفييه لكن أعتقد أن لها قليلا مثل استخدام مطرقة ثقيلة لكسر جوزة - تشغيل جهاز كمبيوتر الظاهري كله لمجرد الماسح الضوئي لا بأس به الكثير من المتاعب وخصوصا عندما كنت تأخذ في الاعتبار الحاجة إلى تثبيت تحديثات الأمان لكل من في إم وير ونسخة من نظام التشغيل Windows XP مثبتة داخلها! أنت أيضا تحتاج إما برو, طبعات في نهاية المطاف أو المؤسسة من ويندوز فيستا / 7/8 أو كنت في حاجة الى الرقم التسلسلي صالح Windows XP. كملاذ أخير انها ستعمل ولكن إذا كان ذلك ممكنا فمن الأفضل للحصول على الماسح الضوئي يعمل أصلا في ويندوز 7 وهو ما يتركز هذا المنصب على. أن قال - شكرا للارتباط - وأنا متأكد من أنه سوف يكون من المفيد أن أي شخص الذي يحتاج خيار الملاذ الأخير. بالنسبة لأولئك الذين لم يكن لديك XP المسلسل لكن لديها المهنية, في نهاية المطاف أو المشاريع التي يمكن أن تفعل الشيء نفسه عبر "ويندوز إكس بي واسطة" والذي يتوفر ل تحميل مجانا من مايكروسوفت. في صحتك.

الرد
غرفتر توتو

لم "تعمل مثل السحر" بالنسبة لي. أنا ركبت وضع يندوز إكس بي، وعلى الرغم من أن يتم تثبيت بلدي mfc6490cw الأخ مع السائقين القديمة وجميع, فإنه لا يعمل تحت هذه البيئة الافتراضية. XPmode غير مرهقة, بطيئة كما الحلزون, أنا حتى لا تحصل على أكثر من 10 تشغيل إطارا في الثانية على بلدي linetester.
أنا الرسوم المتحركة الكرتون, أنا استخدم هذا A3 الماسح الضوئي لمسح في رسوماتي. أنا ترقية إلى ويندوز 7 وعلى الرغم من أن الأخ يقدم 64 بت برنامج تشغيل الجهاز, ليس 100% توين متوافق, مما تسبب في بلدي برامج الرسوم المتحركة لتجميد عندما أحاول مسح في بعض الرسومات. أنا لا أوصي ويندوز إكس بي واسطة, ذلك؟ ق مثل العودة إلى ويندوز 95 ... كل شيء مشكلة.

الرد
غرفتر إسكندر

إبقاء العمل صديقي عن حل هذه المشكلة compatibily في ويندوز 7 64 لقمة. بالنسبة لي؟ ق أفضل بكثير من برامج التشغيل TWAIN عن الماسح الضوئي كانون LIDE 20 من فويسكان.

الرد
غرفتر الذئب

مرحبا,

وجدت هذا المنصب بعد بعض التحقيقات المطولة حول كيفية الحصول على بلدي الطراز CanoScan N670U للعمل مع Windows 7 الأستاذ إلى x64. اعتدت الفكرة الأولى. جهاز الكمبيوتر الخاص بي يعترف الآن الماسح الضوئي. ولكن أيا من الأدوات كانون ولا عرفان عرض يمكن العثور عليه كمصدر توين. أفعل أي شيء خطأ? أنا باستخدام أدوات الطراز CanoScan 4.9 ولقد استخدمت أحدث نسخة من برنامج VueScan. وأنا إزالتها بالكامل, بعد driverinstallation (أنا حتى حذف ج:/فويسكان).

الرد
غرفتر جون سكيف

مع نيكون كان البرنامج اعتدت البرمجيات نيكون الخاصة, التي وجدت الغرامة الماسح الضوئي. لست متأكدا لماذا كنت لا تحصل على وصول توين - برنامج VueScan لا توفر برنامج التشغيل TWAIN. ما هو تعريف الماسح الضوئي كما هو الحال في إدارة الأجهزة? إذا كنت انقر فوق علامة التبويب وسائق تفاصيل زر سائق ما هي الملفات إصدارات مدرجة هناك?

الرد
غرفتر الذئب

مهلا هناك, شكرا لاستجابة سريعة بك 🙂
يجري تحديدها كانون LiDE20, والتي تستخدم في الواقع نفس السائقين كما N670U في ويندوز الإصدارات السابقة. تقول, أن الماسح الضوئي يسير على ما يرام.
على الصفحة الأولى من خصائص تقول:
الشركة المصنعة: غير متوفرة
نموذج: كانو المسح الضوئي
عدد نموذج: غير متوفرة
فئة: الماسح الضوئي
وصف: غير متوفرة

في صفحة "الأجهزة" تقول:
الشركة المصنعة: Hamrick البرمجيات

إذا كنت انقر على خصائص->السائقين:
Drivermanufacturer: Hamrick البرمجيات
Driverdate: 11.01.1999
Driverversion: 1.0.0.0

على تفاصيل تقول:
Driverfiles:
C:\نوافذ SYSTEM32 السائقين ksthunk.sys
C:\نوافذ SYSTEM32 drviers usbscan.sys

أرجو أن أكون ترجمت كل ما هو صواب, لنافذتي في اللغة الألمانية. إن لم يكن, أرجو أن تفهم كل ما كتب, أشعر خلاف ذلك حر أن يسأل, لغتي الإنجليزية ليست جيدة 😉

يرجع الفضل في ذلك إلى الأمام لمساعدتكم!

الرد
غرفتر جون سكيف

وأتساءل عما إذا كان من الممكن أن rehack السائقين للعمل مع LiDE20 وكذلك LiDE50. يمكنك أن ترسل لي معرف الجهاز الماسح الضوئي? ينبغي أن ننظر بشيء من مثل "٪ LPTENUMCNQL25.DeviceDesc٪ = CNQL25Install,USBVID_04A9&PID_2220 "- التي وجدت في إدارة الجهاز, خصائص الجهاز, التبويب التفاصيل, وفي تغيير مربع المنسدلة من "صفا" إلى "معرفات الأجهزة". سوف نرى ما اذا كان من الممكن أن الإختراق شيء معا

الرد
غرفتر الذئب

رائع, التي من شأنها أن تكون ببساطة مدهشة! حسنا, أعتقد أنني قد وجدت المعلومات التي طلبتها. هناك نوعان من معرفات:

USB\VID_04A9&PID_220D&REV_0100
USB\VID_04a9&PID_220D

مرة أخرى, شكرا مقدما! 🙂

الرد
غرفتر جون سكيف

حسنا. لا وعود بعد, ولكن تعطي هذه المحاولة بالنسبة لي واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.
ftp://anonymous@diymediahome.org:anon@ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver.7z
استخدامها وفقا للتعليمات للخيار 2 فوق - حتى تثبيتها عبر مدير الجهاز ثم قم بتثبيت الأدوات الكنسي الطراز CanoScan لبسرعة x32 ويندوز فيستا (من عند http://files.canon-europe.com/files/soft25829/Software/s7117ENx.exe). إذا كان يبدو للعمل الاختيار بأنه يستخدم المنطقة الماسح الضوئي الصحيح - أنه قد لا يكون

الرد
غرفتر الذئب

مهلا هناك,

مرة أخرى, شكرا جزيلا! 🙂
أنا فعلت هذا كما قلت لي وdevicemanager لا يزال يقول, أنه من LIDE 20. عندما أبدأ الطراز CanoScan أدوات, تقول, سيكون هناك LIDE 50. عندما أحاول حتى يبدأ مسح تقول: "لا يمكن التواصل مع الماسح الضوئي. كبلي أن قطع بلدي أو أن تحول الماسحة الضوئية خارج. التحقق من حالة. سيتم إغلاق برنامج تشغيل الماسح الضوئي ".
حسنا, توصيل الماسح الضوئي, لذلك يجب أن تعمل. أي أفكار?

Greetz

الرد
غرفتر الذئب

عندما ينقر طيب هناك, هناك تظهر رسالة أخرى:

"غير قادر على فتح المصدر TWAIN. يرجى مراجعة connecten. ثم إعادة بدء أدوات ".

الرد
غرفتر جون سكيف

موافق - حاول تحميل ملف مرتبط المذكورة أعلاه مرة أخرى, إعادة استخراج-, إعادة تثبيت عبر مدير الجهاز واسمحوا لي أن أعرف كيف أن يذهب.

إذا لم يفلح ذلك لقد حصلت على نسخة 3RD يمكنك أن تجرب. تحميل ftp://anonymous@diymediahome.org:anon@ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver_alt.7z لمحاولة 3RD.

في صحتك

الرد
غرفتر الذئب

مرحبا مرة أخرى,

لقد حصلت على بعض الأخبار السيئة 🙁
مع نسخة 2ND الخاص بك من سائق, أحصل على نفس الخطأ كما هو الحال مع نسخة 1ST.
عندما أحاول فكرة 3RD ونقول للمدير جهاز لتثبيت برنامج التشغيل, تقول, أنه لا يوجد أي سائق للعمل مع بلدي الماسح الضوئي.

تحيات

الرد
غرفتر الذئب

مرحبا مرة أخرى :),

الإصدار 3 هو بالتأكيد خطوة واحدة إلى الأمام!
هذا ما حدث:
بعد أن كنت قد تثبيت برنامج التشغيل, الماسح الضوئي startet جعل بعض الأصوات, اعتقد انه معايرة نفسه? فعل الشيء نفسه بعد إعادة التشغيل مرة أخرى, هذا لم يحدث مع الإصدارات الأولين.
في الطراز CanoScan أدوات وكنت قادرا على الاختيار بين "LIDE 20 11.0 (32-32)"و" LIDE 50 1.1 (32-32)". عندما اخترت LIDE 50, ويحدث الشيء نفسه كما كان من قبل. ولكن عندما اخترت LIDE 20, الماسح الضوئي يجعل بعض الأصوات مرة أخرى, عندما فتحه, التفحص شيء، اوند إيه الزجاج يتحول على ضوء الأزرق ويتحرك مثل 5mms إلى الأمام. ثم أحصل على الرسالة التالية (الطراز CanoScan وكذلك إيرفنفيو): نوافذ الأولى: "لا يمكن التواصل مع الماسح الضوئي. كابل قد يتم قطع الاتصال بلدي أو أن تحول الماسحة الضوئية خارج. التحقق من حالة. سيتم إغلاق برنامج تشغيل الماسح الضوئي ". عندما اضغط موافق: "خطأ TWAIN! لا يمكن الاتصال بالجهاز أو لم يتم تثبيت برنامج التشغيل TWAIN!".
مرة أخرى, شكرا جزيلا! 🙂

الرد
غرفتر الذئب

راجع للشغل, قد يكون أيضا على ضوء لون آخر, مثل الأبيض أو شيء, أنا colorblind 😉

الرد
غرفتر Progi1984

مرحبا, لدي ويندوز 7 بت إلى x64 الفرنسية, إذا كنت بحاجة إلى كانون الطراز CanoScan LIDE آخر 20 للاختبارات, أنا هناك.

الرد
غرفتر جون سكيف

وذلك بفضل Progi. ولوبو - شكرا لسعة صدرك. لقد استنفدت الطرق السهلة في محاولة لإصلاح سائق, حتى الآن أنا حفر حول محاولة لإيجاد طريقة أخرى. لقد حصلت على اسبوع مزدحم جدا الاسبوع المقبل ولكن اثنين من عطلة أسبوعين بعد أن, لذلك نأمل سوف نعود اليكم في القادم 2 أسابيع. آسف أنه ليس عاجلا.

الرد
غرفتر الذئب

لا حاجة للاعتذار 🙂 شكرا جزيلا على العمل الذي تقوم به وتأخذ وقتك. إذا كان لديك أي شيء جاهزا للاختبار, فقط اسمحوا لي أن أعرف =) شكرا مرة أخرى مقدما! 🙂

الرد
غرفتر جون سكيف

آه, آسف - خطأي. كان ترتد ل"مرفق بصورة غير قانونية" - لم أكن أعرف لم جوجل لن تسمح ملفات إكس, حتى عندما المحفوظات داخل? سوف ترسل مرة أخرى مع ملحق تعديل ...

الرد
غرفتر جون سكيف

لم تحصل بريدي الإلكتروني? أي حظ معها?
لقد وجدت أخيرا الوقت لنظرة أخرى، وقد حاول عدد قليل من أكثر الأشياء. أنا لست متفائلا بشكل رهيب, ولكن يستحق المحاولة. (مذكرة: هذا يختلف عن بالبريد الإلكتروني ما أنا لك)... 4محاولة ال

الرد
غرفتر Progi1984

دائما الخطأ "غير قادر على تحديد جهاز توين" ... ولكن الآن الماسح الضوئي جعل بعض الأصوات مثل الحرف الأول.

الرد
غرفتر رينيه

مرحبا جون,
شكرا جزيلا لجهودكم للحصول على هذا العمل LIDE الماسحات الضوئية. أي أخبار جيدة? لدي بعض من هذه ماسحات ضوئية وهنا حاولت الحصول V4 ولكن لم الرابط بروتوكول نقل الملفات لا تعمل بالنسبة لي. يمكنك البريد الالكتروني الرجاء وأحاول الحصول على عمل تحت w7/64?
مع أطيب التحيات وتحية-بالجلسات من ألمانيا

الرد
غرفتر الذئب

آسف, لم أكن انقر الرد, منصبي هو على رأس تعليقات, لكنني لا أريد أن ترسل لك عليه 🙂

الرد
غرفتر أدي D.R.

مرحبا! مؤخرا, أنا فقط تتصل بي كانون LIDE 20 على بلدي وين تثبيت جديد 7 64لقمة. لقد تمريره صعودا وهبوطا في هذا الموضوع والمشكلة الآن هي على وشك لا يمكن العثور على مصدر TWAIN. هل هناك أي أمل أو امكان حل هذه المسألة?

شكرا جزيلا قبل.

الرد

66Canor CanoScan LIDE ScannerGet your old scanner working with Windows 7 x64

In recent months I’ve encountered several problems where people have contacted me asking for help getting their USB scanners working on new PCs.  In each case the new PCs have come with Windows 7 x64, and the scanners have been USB devices produced by Canon and Nikon.  Both of these imaging specialists have seriously dropped the ball on supporting products, including some quite expensive premium kit from not all that long ago. 

The 2 most recent devices I’ve had to fix have been a Canon CanoScan LIDE 50, and a Nikon CoolScan IV ED.  The Canon is a fairly standard flatbed scanner, and the Nikon is a slide scanner.

1. The first solution, is a universal option, which supports a lot of scanners on Windows 7 x64.

  • Download VueScan from Hamrick
  • Connect the scanner
  • Install it
  • Uninstall it
  • Open device manager (right click on my computer, choose properties, click on device manager link on left hand side)
  • Find the scanner (unknown device usually)
  • Right click, and select “update driver software”
  • Choose “browse my computer for driver software”
  • Click browse and browse to c:\VueScan
  • Click next etc until finished
  • Download and install the scanner application from the manufacturer, but don’t install the drivers

2. The second solution, which I was able to use for the Canon, is a specifically made driver

  • Download the customised driver courtesy of webwhitenoise
  • Install via device manager
  • Install the Canon Toolbox

Please send us your thoughts by commenting below! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply

66 Comments

gravatar Alejandro Téllez C.

Esto no me sirvió. Yo tengo un ColorPage-Vivid 1200XE y esta cosa no me funcionó para instalarle el controlador..

Reply
gravatar ks

Thanks for the info, manage to use option 2 method to make Lide50 to work under win10 x64

Reply
gravatar Cornelis

Very good suggestion. I could not pursue the second option becasue the drivers were unavailable.

Reply
gravatar Andy

Used Vuescanner software on Win 10 x64. Didn’t work at first, had to disconnect and reconnect USB and restart the software. No need to pay for the software. Just take a screenshot of the scan and use that to save to file.

Reply
gravatar Scott

Vuescan simply isn’t an option. It is overpriced, more than the hardware is (an all in one printer/scanner street price is under 25 dollars US). It seems that Software developers think they own the world as of late. Even the people Ive worked with in the IBM AS400 arena are not as greedy.

Reply
gravatar grange

Easy solution is to use the LIDE 70 x64 drivers, LIDE70 canoscan toolbox software and vuescan. just install both, connect your LIDE80 and vuescan will use the LIDE70 softwares while recognising your LIDE80 as being attached

Reply
gravatar Jon Scaife

Additional information…
The modified driver by “DNA” claims to have 4 modifications
1. Insertion of Hardware ID
2. Insertion of Device ID
3. Replacement of LiDE 60 Colour Profile with correct LiDE 50 ICC file
4. Insertion of correct flatbed scan area dimensions and imaging capabilities

The device and hardware ID changes are made in CNQL60.inf
The colour profile file is CNS12Z.icc which is in the CNQL60 subfolder
I wasn’t able to find a change to account for #4 – which is what I think stopped my 4th attempt from working

So – I’ve checked every file for any binary changes

All of the files in the root (except the inf) are identical
All files in cnq_x64 are identical
all of the files in cnql60 (except the icc) are identical
All of the files in CNQSG111 are identical

So only 2 files have changed – the .icc colour profile file and the .inf

Reply
gravatar Jon Scaife

Furthermore

The icc file has been copied (unmodified) from the 32bit Lide50 drivers. So the DNA driver consists of the Lide60 x64 driver, with the colour profile from the lide 50 32bit drivers. And a modified INF file. So, making a modified lide 20 driver (if possible) should consist just of copying the Lide20 32bit colour profile (icc) file and making the right modifications to the INF file

Reply
gravatar Rich

Hi Jon. I’ve only just noticed these newer replies, thanks for these. I would still like to experiment, however after your comment on 20th Sep that you never got the drivers working I chucked my N670u scanner (which I bought at a car boot sale this summer for a quid) in a box in the corner of my garden ready to take to the tip when i next go. That tip trip has yet to come, so technically I still have the scanner – though I’m not too sure the last 2 months outside will have been kind to it.. if they have then I will have a play with the drivers soon 🙂

Reply
gravatar Rich

Hi. I’m very keen to try the N670u (lide20) driver, but the FTP link is not working. Is it possible to re-upload the file please? Cheers, Rich.

Reply
gravatar Rich

Many thanks for the reply, good to see this post is still active 🙂 , I had previously read about using XP mode, but was trying to avoid that. What I was hoping for was a new link for these files, so I could try them:

http://ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver_alpha4.7z
http://ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver_alt.7z

Specifically, I think the http://ftp.diymediahome.org FTP server is no longer active, but perhaps someone has copy of them, or Jon could re-upload elsewhere.

Reply
gravatar Andrew

Hi, is there an update here on getting the LiDE20 working with Win 7 64bit ?

Reply
gravatar Michael Roth

Hello Jon,

I’ve followed this conversation with great interest as I have the same Problem with my N670U and Win7x64.
I’m wondering if there is a final result yet or if you need someone else to test your efforts?

Reply
gravatar Jon Scaife

I haven’t got anywhere with this in a long time, but recently came back to it. There are some indications that the Lide20 might work with a hacked Lide25 driver, although I’m fairly sceptical about the chances of success. I’ll look at building some new test candidates over the next 2-3 weeks. If anyone has a Lide20 they’re willing to test with that would be great. If I can get a lide20 driver going then a N670U should also work with the same hack – i believe it uses the same drivers as the lide20

Reply
gravatar Jimmy

Hi Jon, i was wondering if you were got Canon Lide 20 Drivers to finish and working. I was trying to test your latest build from post below, but your ftp is down. I was not able to download to try. If you have finished modding the drivers and have them working.. Is it possible if you can provide a link. Thank you in advance

Reply
gravatar Toto

First option dies not work. When I uninstall the scanner, device manager does not detect it any longer, not even as “unknown device”, it simply does not exist under Windows. So, no chance to update driver software or anything.

Reply
gravatar Jon Scaife

Uninstall it how? Its very unusual for Win 7 not to see the hardware at all. What physical connection does the scanner use?

Reply
gravatar Mohammad

This torrent work with me 100% for CanoScan LIDE 20 for Windows 7 64bit
[link removed]

Reply
gravatar Jon Scaife

Thanks for the link Mohammad, but VueScan is commercial software; a link to a torrent of it could get us in trouble so I’ve had to remove it. VueScan will of course work – it is an excellent solution if you’re happy to pay for it 🙂

Reply
gravatar Robert

I have a ‘Epson Perfection 1260 Photo’ scanner, which is a 32-bit scanner. I have now bought a Windows 7 64-bit computer and Epson tells me they have not modified the drivers of this scanner, so I cannot use it. Any help will be greatly appreciated.

Reply
gravatar Kacem

Hello Jon,

I am struggeling since 2 weeks to use a Canon Lide 80 device with my new 64 bit Windows 7 Dell PC. The deeper research I found in the web about the subject is your hereby post and I am wondering if you had the chance to push this work further to get something workable ?
Many thanks in advance for your appreciated effort.

Reply
gravatar isis

I’ve tried both of these approaches and neither worked for me so far.

The VueScan worked great as long as I used the scanner application that came with it, but it covers all images with watermarks, unless you buy the paid version, which I can’t afford.

I tried to use CanoScan Toolbox with it, but when I choose ‘Save’ and hit Scan, I’m prompted to ‘Select Source’ and it displays VueScan TWAIN 1.0 (32-32). I click Select, and get an error message ‘Unable to select TWAIN source’.

When I click on Scan-1, then Scan, it prompts me to ‘Specify a program where the scanned image is transferred’. Why would I ‘transfer’ it to a program? I have no clue what that means. I simply want to scan and save to my desktop.

I found the installation of DNA very confusing. I plugged in the scanner, extracted the files, and hoped Windows would find the driver on its own. No such luck. I finally located it, and for a moment it was recognized by the system. I tried CanoScan and had the same problems I had with VueScan. After I unplugged the scanner and plugged it back in, the driver wasn’t recognized at all anymore.

The DNA driver is apparently unsigned, so Windows 7 64-bit doesn’t seem to like it. The developer at the link you posted said that you have to log on in safe mode every time and turn off something in Windows so it will recognize it. That’s way too stressful to me, especially since Windows flashes threatening popups discouraging this behavior.

Before all this, I tried to install the Canon LiDE60 driver, which I’d heard works with LiDE50, but I’m not sure I installed it correctly. I can’t find it anywhere in my system.

Has anyone figured out any other option? The VueScan worked great, but the scanner software didn’t, so maybe there’s some workaround to use only the driver, with some other software that will recognize the driver?

Thanx so much for any new insight anyone might have.

Reply
gravatar Jon Scaife

I’ve sent you something to try. The DNA driver IS the modified ’60 driver. I don’t know where you heard that it requires safe mode – I can assure you that it doesn’t. Windows WILL warn you when you first install the driver but you can choose to install anyway. Extract the files and then install it thru device manager. If you don’t know how to install drivers via device manager let me know I’ll do a step-by-step for you

Reply
gravatar Olivier

The best solution I have found is to install a virtual machine running Windows XP: if you have kept your old XP disk and the license number from the bottom of your old PC, then it is relatively easy to set-up using VMware player using these instructions on EduGeek
Once installed, you can basically start Windows XP in a window, and install your old scanner driver (and any other XP software for that matter) and it all works like a charm!

Reply
gravatar Jon Scaife

This is an option Olivier but I think its a bit like using a sledgehammer to crack a nut – running a whole virtual PC just for your scanner is quite a lot of hassle especially when you take into account the need to install security updates for both VMware and the copy of Windows XP installed within it! You also either need the Pro, Ultimate or Enterprise editions of Windows Vista/7/8 or you need a valid Windows XP serial number. As a last resort it will work but if at all possible it is better to get the scanner working natively in Windows 7 which is what this post is focused on. That said – thanks for the link – I’m sure it will be useful to anyone that needs the last resort option. For those that don’t have an XP serial but DO have Professional, Ultimate or Enterprise you can do the same thing via “Windows XP Mode” which is available to download for free from Microsoft. Cheers.

Reply
gravatar Toto

Did not “work like a charm” for me. I installed windows xp mode and even though my Brother mfc6490cw is installed with old drivers and all, it does not work under this virtual environment. XPmode is cumbersome, slow as snail, I don´t even get more than 10 fps playback on my linetester.
I am a cartoon animator, I use this A3 scanner to scan in my drawings. I upgraded to windows 7 and even though Brother offers a 64 bits driver for the machine, it is not 100% twain compatible, causing my animation software to freeze when I try to scan in some drawings. I do not recommend windows XP mode, it´s like going back to windows 95… everything is a problem.

Reply
gravatar alejandro

Keep Working my friend for resolve this compatibily problem in windows 7 64 bit. For me it´s much better the twain drivers for the scanner Canon Lide 20 than VueScan.

Reply
gravatar lupo

Hi,

found that post after some long investigation on how to get my Canoscan N670U to work with Windows 7 Prof x64. I used your first idea. My computer now recognizes the scanner. But neither the Canon Toolbox nor Irfan View can find it as a twain source. Am I doing anything wrong? I’m using the Canoscan Toolbox 4.9 and I used the latest version of Vuescan. Which I completely removed, after the driverinstallation (I even deleted c:/vuescan).

Reply
gravatar Jon Scaife

With the Nikon the software I used was Nikon’s own software, which found the scanner fine. I’m not sure why you’re not getting twain access – VueScan does provide a twain driver. What is your scanner identified as in device manager? If you click on the driver tab and driver details button what files are versions are listed there?

Reply
gravatar lupo

Hey there, thanks for your fast response 🙂
It’s being identified as Canon LiDE20, which in fact used the same drivers as the N670U in former windows-versions. It says, that the Scanner is working fine.
On the first page of properties it says:
Manufacturer: not available
Model: Cano Scan
Modelnumber: not available
Category: Scanner
Description: not available

On the page “Hardware” it says:
Manufacturer: Hamrick Software

If I click on Properties->Drivers:
Drivermanufacturer: Hamrick Software
Driverdate: 11.01.1999
Driverversion: 1.0.0.0

On Details it says:
Driverfiles:
C:\Windows\system32\drivers\ksthunk.sys
C:\Windows\system32\drviers\usbscan.sys

I hope I translated everything right, because my windows is in german language. If not, I hope you understand everything I wrote, otherwise feel free to ask, my english isn’t that good 😉

Thanks in forward for your help!

Reply
gravatar Jon Scaife

I wonder if it’s possible to rehack the drivers to work with a LiDE20 as well as LiDE50. Can you send me the hardware ID for the scanner? It should look something like “%LPTENUMCNQL25.DeviceDesc%=CNQL25Install,USBVID_04A9&PID_2220” – its found in device manager, device properties, details tab, and in the pull-down box change from “description” to “hardware IDs”. I’ll see if it’s possible to hack something together

Reply
gravatar lupo

Wow, that would be simply amazing! Okay, I think I’ve found the information you asked for. There are two IDs:

USB\VID_04A9&PID_220D&REV_0100
USB\VID_04a9&PID_220D

Again, thanks in advance! 🙂

Reply
gravatar Jon Scaife

OK. No promises yet, but give this a try for me and let me know how you get on.
ftp://anonymous@diymediahome.org:anon@ftp.diymediahome.org/DIYMH_Canon_LiDE20_x64_Driver.7z
Use them as per the instructions for option 2 above – so install them via device manager and then install the canon canoscan toolbox for vista x32 (from http://files.canon-europe.com/files/soft25829/Software/s7117ENx.exe). If it seems to work check that it is using the correct scanner area – it might not be

Reply
gravatar lupo

Hey there,

again, thank you very much! 🙂
I did it as you told me and the devicemanager still says, that it’s a Lide 20. When I start Canoscan Toolbox, it says, there would be a Lide 50. When I try so start scanning it says: “Cannot communicate with scanner. Cable my be disconnected or scanner my be turned off. Check status. Scanner driver will be closed.”
Well, the scanner is connected, so it should work. Any ideas?

Greetz

Reply
gravatar lupo

When I clicked Ok there, there appears another message:

“Unable to open TWAIN source. Please check connecten. Then re-start Toolbox.”

Reply
gravatar lupo

Hello again,

I’ve got some bad news 🙁
With your 2nd version of the driver, I get the same error as with the 1st version.
When I try your 3rd idea and tell the device manager to install the driver, it says, that there isn’t any driver to work with my scanner.

Greetings

Reply
gravatar lupo

Hello again :),

version 3 is definitely one step forward!
This is what happened:
After I had installed the driver, the scanner startet making some noises, I think he calibrated itself? He did the same thing after the reboot again, that didn’t happen with the first two versions.
In Canoscan Toolbox I was able to chose between “CanoScan LiDE 20 11.0 (32-32)” and “CanoScan LiDE 50 1.1 (32-32)”. When I chose LiDE 50, the same thing happens as before. But when I chose LiDE 20, the scanner makes some noises again, when I open it, the scan-thing und er the glass turns on the blue light and moves like 5mms forward. Then I get the following message (canoscan as well as irfanview): First windows: “Cannot communicate with scanner. Cable may be disconnected or scanner my be turned off. Check status. Scanner driver will be closed.” When I click ok: “TWAIN error! Can’t connect to device or the TWAIN driver is not installed!”.
Again, thank you very much! 🙂

Reply
gravatar lupo

Btw, the light might also have another color, like white or something, I’m colorblind 😉

Reply
gravatar Progi1984

Hi, I have a Windows 7 x64 bits French, if you need an another Canon Canoscan Lide 20 for tests, i am there.

Reply
gravatar Jon Scaife

Thanks Progi. And Lupo – thanks for your patience. I’ve exhausted the easy ways of trying to fix up a driver, so now I’m digging around trying to find another way. I’ve got a very busy week next week but a couple of weeks holiday after that, so hopefully I’ll get back to you in the next 2 weeks. Sorry it isn’t sooner.

Reply
gravatar lupo

No need to apologize 🙂 Thank you very much for the work you do and take your time. If you have anything ready for testing, just let me know =) Thanks again in advance! 🙂

Reply
gravatar Jon Scaife

Ah, sorry – my fault. The bounce was for an “illegal attachment” – I didn’t know gmail didn’t allow exe files, even when inside archives? Will send again with a modified extension…

Reply
gravatar Jon Scaife

Did you get my e-mail? Any luck with it?
I’ve finally found time for another look and have tried a few more things. I’m not terribly optimistic, but worth a try. (Note: this is different to what I e-mailed to you)… 4th attempt

Reply
gravatar Progi1984

Always the error “Unable to select twain device”… but now the scanner make some sounds like init.

Reply
gravatar Rene

Hi Jon,
thanks a lot for your efforts to get this LIDE scan­ners work­ing. Any good news? I have some of these Scan­ners here and tried to get V4 but the ftp link didnt work for me. Can you email please and i try to get it work­ing under w7/64?
Best regards and greet­ings from germany

Reply
gravatar lupo

Sorry, I did not click reply, my post is on top of the comments, but I don’t want to repost it 🙂

Reply
gravatar Ade D.R.

Hello! Recently, I just connected my Canon LiDE 20 on my new installed Win 7 64bit. I have scrolled up and down in this thread and the problem now is about can’t find the TWAIN source. Is there any hope or possibilty to fix that issue?

Thanks a lot before.

Reply