المشاركات Categorised: متفرقات الأجهزة

0تحديد بطيئة الأمازون النار HD 8

زوجان من xmases منذ اشتريت بلدي النصف أفضل لالأمازون النار HD 8 قرص كما أرادت لوحة الميزانية لقراءة الكتب في الليل, وللعب مباريات الروبوت مجانية مثل صراع العشائر. بدا النار خيارا مثاليا لأنه ربط بعين الاعتبار أوقد لها دون أي متاعب, وأيضا يقوم الروبوت. كان من الممكن أيضا للحصول على جهاز جيد الحجم في حدود السعر الذي حددناه بعضها البعض.
... إقرأ المقال

0آسوس E35M1-I ديلوكس واي فاي AMD فيوجن ميني ITX اللوحةتحديد قضايا الاستقرار مع آسوس E35M1-M برو

أساس اهتمامي الرئيسي HTPC هو AMD E350 براوز في شكل آسوس E35M1-M برو. كان لي الكثير من المشاكل مع النظام عندما بنيت لأول مرة, والتي كان سببها مشاكل مع محرك أقراص التخزين سيجيت مومنتوس XT اعتدت. تم إصلاح هذه منذ فترة جيدة عن طريق تحديث البرامج الثابتة من سيجيت, ومنذ ذلك الحين عملت النظام إلى حد كبير دون أي قضية ... إقرأ المقال

1كوولرماستر النخبة 335 حالة PCنهاية قطرات سعر PC العادية?

أنا REG-U-larly بناء أجهزة الكمبيوتر للناس, ولقد تم مؤخرا النظر في المواصفات الراقية لشخص ما. بدأت, وأنا غالبا ما يفعلون, من خلال النظر في ما كنت قد حصلت على نظام الراقية قبل سنة تقريبا, لمعرفة ما اذا كان يستحق الارتقاء في الجيل الجديد, أو إذا جعلت انخفاض كبير في المواصفات القديمة من المغري لتكرار. في الماضي كان النظام القديم السنة دائما أرخص بكثير, لذلك أنا مندهش جدا أن نجد أن هذه المرة لم يكن. ... إقرأ المقال

0كوولرماستر النخبة 335 حالة PCالميزانية مقارنة أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2011 إلى 2012

كل سنة, حول عيد الميلاد, I نشر مقال PC الميزانية الموصى بها. هذا العام أنا أفعل ذلك في وقت مبكر قليلا, ولكنه قرر أن يقارن مباشرة المواصفات والأسعار هذا العام مع العام الماضي لنرى كيف تطورت الأمور.

... إقرأ المقال

0سوني فايوبرامج تشغيل ويندوز 7 على سوني فايو FZS

هذا هو مجرد وظيفة سريعة لرجال نشوئها و دليل التفوق قدمت- كنت مؤخرا عند تثبيت وين dows 7 سوني فايو VGN-FZ31Z على جهاز الكمبيوتر المحمول العجوز. كنت أعاني من صعوبة مهمة تركيب العديد من السائقين, ولا سيما ل8600M GS نفيديا غيفورسي (من الصعب وير ID: PCI\VEN_10DE&DEV_0425&SUBSYS_9005104D&REV_A1) الذي بعناد المتبقية على "محول VGA القياسي". سوني لا تقدم أي وين dows 7 السائقين, والسائقين نفيديا العامة لا تعترف نسخة الأجهزة في فايو, بدلا من ذلك تقديم خطأ غير مفيد "برنامج الإعداد NVIDIA تعذر تحديد أي برامج التشغيل التي تتوافق مع الأجهزة الحالي. الإعداد سيتم الآن الخروج "ليس هناك سبب وجيه لهذا - تم تعطيل برامج التشغيل في البرنامج لمجرد OEMفي مثل سوني لا تريد المستخدمين تثبيت برامج تشغيل من nVidia أنها (سوني) لم فحص على تكوين أجهزة معينة بها. وهذا سيكون مفهوما لو سوني ازعجت بالفعل لتقديم الدعم للأجهزة القديمة, لكن نظرا لأنها لا هذا الوضع في الحقيقة ليست مقبولة.

... إقرأ المقال

0جامعة الأمير سلطان شعاركفاءة PSU ترقيات: HuntKey البلوز التحديث

I رصدت أرخص بكثير 80+ الذهب PSU في مبيعات ebuyer عيد الميلاد, وقررت أن تبحث عن بعض الاستعراضات. لقد وجدت مراجعه عن أقرأ المزيد ... وهو ما يجب أن يكون غاب بطريقة ما في الماضي. في ضوء هذا الاكتشاف, لقد تحديث مقالاتي السابقة حول PSU الكفاءة لتشمل HuntKey البلوز 300G (ويعرف أيضا باسم R90).  سعر هذا PSU يغير استنتاجات 2 من 4 سيناريوهات لقد سبق تفصيله, ولقد في الواقع أمر واحد في سعر الخصم من £ 20, لاستخدامها في خدمة بلدي الحالي!  بعد الأخذ في الاعتبار أن خدمة بلدي الحالي PSU (وEnermax NoiseTaker 475 من عند 2004) ما يقرب من 80% فعال بدلا من 70% أسوأ الحالات وأنا استخدم في المواد, أنا على أمل في تحقيق وفورات صافية بلغت حوالي 20 جنيه استرليني في السنة.

... إقرأ المقال

0كوولرماستر النخبة 335 حالة PCميزانية أجهزة الكمبيوتر المكتبية لعيد الميلاد 2011

Anandtech لديك دليل مفيد لميزانية أجهزة الكمبيوتر لعيد الميلاد 2011 الفترة. أقل من بلدي يأخذ بها على ما أوصى.

... إقرأ المقال

70Canor الطراز CanoScan LIDE الماسح الضوئيالحصول على الماسح الضوئي القديم الخاص بك يعمل مع ويندوز 7 إلى x64

في الأشهر الأخيرة لقد واجهت العديد من المشاكل التي قد اتصلت الناس لي طلب المساعدة في الحصول على USB المسح شركاهم العمل على جي الجديدة أجهزة الكمبيوتر.  في كل حالة جديدة أجهزة الكمبيوتر وقد تأتي مع وين dows 7 إلى x64, وشركاهم المسح كانت USB الأجهزة التي تنتجها كانون ونيكون. كل من هذه المتخصصين التصوير قد انخفضت بشكل خطير الكرة على دعم المنتجات, بما في ذلك بعض عدة قسط مكلفة جدا من قبل ليس كل هذا الوقت الطويل. ... إقرأ المقال

Posts Categorised: Misc Hardware

0Fixing a slow Amazon Fire HD 8

A couple of xmases ago I bought my bet­ter half an Amazon Fire HD 8 tab­let as she wanted a budget tab­let to read books on at night, and to play free android games like clash of clans. The Fire seemed an ideal option as it would link into her Kindle account without any hassle, and is also android based. It was also pos­sible to get a good sized device with­in the price lim­it we set each oth­er.
Read Full Art­icle

0Asus E35M1-I Deluxe Wi-Fi AMD Fusion Mini-ITX MotherboardFixing stability issues with Asus E35M1-M Pro

The basis of my main HTPC is an AMD E350 Brazos in the form of an Asus E35M1-M Pro. I had quite a lot of prob­lems with the sys­tem when I first built it, which were caused by issues with the Seag­ate Momentus XT stor­age drive I used. These were fixed a good while ago via firm­ware update from Seag­ate, and since then the sys­tem has largely worked without any issue.… Read Full Art­icle

1CoolerMaster Elite 335 PC CaseThe end of regular PC price drops?

I reg­u­larly build PCs for people, and have recently been look­ing at a high end spec for someone.  I star­ted, as I often do, by look­ing at what I’d got for a high end sys­tem about a year ago, to see if it was worth mov­ing up the the new gen­er­a­tion, or if a sub­stan­tial drop in the older spec made it tempt­ing to repeat.  In the past the year old sys­tem has always been sub­stan­tially cheap­er, so I was quite sur­prised to find that this time it wasn’t.  … Read Full Art­icle

0Sony VaioDrivers for Windows 7 on Sony Vaio FZs

This is just a quick post to men­tion an excel­lent guide I recently used when installing Win­dows 7 on an old Sony Vaio VGN-FZ31Z laptop. I was hav­ing sig­ni­fic­ant dif­fi­culty installing sev­er­al drivers, in par­tic­u­lar those for the nVidia GeForce 8600M GS (hard­ware ID: PCI\VEN_10DE&DEV_0425&SUBSYS_9005104D&REV_A1) which was stub­bornly remain­ing a “Stand­ard vga adapter”. Sony don’t provide any Win­dows 7 drivers, and the gen­er­ic nVidia drivers don’t recog­nise the hard­ware ver­sion in the Vaio, instead offer­ing the unhelp­ful error “The NVIDIA setup pro­gram could not loc­ate any drivers that are com­pat­ible with your cur­rent hard­ware.  Setup will now exit.”  There is no good reas­on for this — the drivers have been dis­abled in soft­ware purely because OEM’s like Sony don’t want users installing drivers from nVidia that they (Sony) haven’t checked on their spe­cif­ic hard­ware con­fig­ur­a­tion. This would be under­stand­able if Sony actu­ally bothered to provide sup­port for their old hard­ware, but since they don’t this situ­ation really isn’t accept­able.

Read Full Art­icle

0PSU LogoEfficient PSU Upgrades: HuntKey Jumper update

I spot­ted a much cheap­er 80+ gold PSU in the ebuy­er xmas sales, and decided to look up some reviews.  I found a review on anandtech which I must have some­how missed in the past.  In light of this dis­cov­ery, I’ve updated my pre­vi­ous art­icles about PSU effi­ciency to include the HuntKey Jump­er 300G (aka R90).  The price of this PSU changes the con­clu­sions of 2 of the 4 scen­ari­os I’ve pre­vi­ously detailed, and I have in fact ordered one at the dis­count price of £20, for use in my cur­rent serv­er!  After tak­ing into account that my cur­rent serv­er PSU (an Ener­max Nois­e­Taker 475 from 2004) is approx­im­ately 80% effi­cient rather than the 70% worst case I use in the art­icles, I’m hop­ing to net sav­ings of around £20 per year.

Read Full Art­icle

70Canor CanoScan LIDE ScannerGet your old scanner working with Windows 7 x64

In recent months I’ve encountered sev­er­al prob­lems where people have con­tac­ted me ask­ing for help get­ting their USB scan­ners work­ing on new PCs.  In each case the new PCs have come with Win­dows 7 x64, and the scan­ners have been USB devices pro­duced by Can­on and Nikon.  Both of these ima­ging spe­cial­ists have ser­i­ously dropped the ball on sup­port­ing products, includ­ing some quite expens­ive premi­um kit from not all that long ago.  … Read Full Art­icle