المشاركات Categorised: ويندوز ميديا ​​سنتر

0كيفية نقل البرامج التلفزيونية المسجلة من المركز الإعلامي لكودي

وقبل بضعة أشهر وأنا تخلى في نهاية المطاف على ويندوز ميديا ​​سنتر، وتحولت بلدي الإعداد الإعلامية في منزلك لكودي. بعد بعض التحديات في وقت مبكر وأنا الآن سعيد في الغالب مع بلدي الإعداد الجديد, واليوم قررت أخيرا أن ترحيل مجموعة كبيرة القديمة المسجلة تلفزيون من عند MCE لكودي.
... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارنوافذ المركز الإعلامي على ويندوز 10

مع إطلاق ويندوز 10 مايكروسوفت قد قتلوا رسميا من ويندوز ميديا ​​سنتر. لكن, تم العثور على Windows Media Center في البنيات في وقت مبكر من ويندوز 10 ولا شيء أساسي إلى Windows 10 غير متوافق مع المركز الإعلامي. هذا يطرح السؤال: ويمكن أن يضاف المركز الإعلامي في ويندوز 10? الجواب: نعم فعلا!
... إقرأ المقال

0DVB المنطقثابت: ل DVBLink MCE العميل تفشل لحن الأول

واحدة من بلدي الكثير HTPC عملاء تمت زيارتها مشكلة غريبة - أول مرة يتم ضبطها قبل أن تتحول إلى قناة فشلت مع نزلات (وبلا معنى) تلعب الخطأ جاهز. تغيير القناة مرة واحدة دائما يبدو أن إعادته إلى الحياة ولكن. بعد حفر الكثير حول وأخيرا وجدت الحل بسيط جدا
... إقرأ المقال

0DVB المنطقثابت: المركز الاعلامي ل DVBLink رسالة playready

لقد تم استخدام ل DVBLink للمشاركة تلفزيون حول منزلي لعدة سنوات. لجميع القضايا معها, الأكثر اللعين هو "لعب جاهز" خطأ على عملاء ويندوز ميديا ​​سنتر. المشكلة هي رسالة الخطأ هذه لا معنى له - يتم إنشاؤها من قبل المركز الإعلامي, ويعني فقط أنه لا يمكن الحصول على إشارة من موالف. الفشل يمكن أن يكون في أي مكان من وراء الكواليس. مؤخرا بلدي 2 بدأ عملاء الرئيسي رمي هذا الخطأ تماما من فراغ.
... إقرأ المقال

0ميديا ​​بلاير كلاسيك - الصفحة الرئيسية سينما شعارلعب BluRays ودي في دي في MediaCenter مع MPC-HC

لقد المدى البعيد Windows Media Center على HTPCs بلدي بالاشتراك مع ل DVBLink وMediaBrowser. لكن, مؤخرا كنا يراقب الأقراص الفعلية أكثر مما كانت عليه في الماضي, ولقد وجدت مختلف القضايا مع المركز الإعلامي. عادة ما لدي MPC-HC تكوين على لاعب خارجي, لكنه لا يفعل هذا من أجل الأقراص الفعلية أثبتت أقل من بسيطة. ولكن في نهاية المطاف, لقد تمكنت من الحصول على عمل لا تشوبه شائبة.

... إقرأ المقال

1ميديا ​​بلاير كلاسيك - الصفحة الرئيسية سينما شعاركيفية تعيين مفاتيح التحكم عن بعد القفزة لMPC-HC

كما كنت mented-DOC-U في الماضي, لدي عدة HTPCالصورة تشغيل ويندوز ميديا ​​سنتر. أود أيضا أن استخدام MediaBrowser ل تلفزيون افلام ومسلسلات انفجرت من القرص. لقد وجدت أن MediaBrowser تعمل على نحو أفضل بكثير مع لاعب خارجي من لاعب الداخلي - يبدو الأداء لتكون متفوقة - حتى يمكنني استخدام ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما. ولدي أيضا عدة عناصر تحكم عن بعد المركز الإعلامي للاستخدام مع HTPCs مختلف, واحدة من أزواج الأكثر استخداما من الأزرار هي "القفزة" أو "تخطي" الأزرار التي في المركز الاعلامي القفز التشغيل الحالي إلى الأمام من قبل 30 ثوان أو إلى الوراء 30 ثواني. هذا هو مفيد حقا لتخطي الاعلانات في تسجيل تلفزيون.  لكن, ضمن إعدادات التثبيت الافتراضي هذه المفاتيح لا تعمل عند تشغيل ملفات الفيديو في MPC-HC.  بعد الكثير من التجربة والخطأ I برزت أخيرا التكوين الصحيح

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارالحصول على المركز الإعلامي 8 حر

إذا كنت قد حصلت وين dows 8 المؤيد, وأود أن أضيف Media Center لأنها تحتاج إلى مفتاح من Microsoft. في المستقبل هذه لن تكون مجانية, ولكن يمكنك الحصول على واحد مجانا حتى 31شارع يناير 2013 وذلك بفضل مايكروسوفت العرض.  لقد قمت بالتسجيل لإزالة الألغام, على الرغم من انني لا تعمل وين dows 8 لأنني قد ترغب في استخدامها في المستقبل لذلك لماذا لا!

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارمركز الإعلام Themer 1.45

وسائل الاعلام س. ثالثا Themer 1.45 لقد تم الافراج. هذا يجلب أخيرا الدعم لإضافة عناصر إلى القوائم المدمج في, جعل القائمة الكاملة المركز الإعلامي التخصيص ممكن. v1.45 هو أيضا متوافقة مع ويندوز 8. هذا أخيرا تنزل المركز الإعلامي استوديو للتاريخ.

... إقرأ المقال

2المركز الاعلامي الاستوديومركز وسائل الإعلام ستوديو

يبدو أن موقع المركز الإعلامي ستوديو بشكل دائم إلى أسفل. لحسن الحظ العديد من الناس تمكنت لأرشفة الملفات المطلوبة لتثبيته, وقدمت لهم, جنبا إلى جنب مع بعض التعليمات. لقد تحسينها تعليماتهم اليدوية بجعل المثبت استخراج ذاتي مع الاختصار. يمكن العثور على نسختي من المثبت على الصفحة الأحمال أسفل

Posts Categorised: Windows Media Center

0Windows Media Center eHome LogoWindows Media Center on Windows 10

With the launch of Windows 10 Microsoft has officially killed off Windows Media Center. However, Windows Media Center was found in the early builds of Windows 10 and nothing fundamental to Windows 10 is incompatible with Media Center. This begs the question: Can Media Center be added in to Windows 10? The answer: yes!
Read Full Article

0DVB LogicFixed: DVBLink MCE Client first tune fail

One of my many HTPC clients has had a strange problem – the first time it is tuned into a channel it fails with the common (and meaningless) Play Ready error. Changing channel once always seems to bring it back to life however. After much digging around I finally found the very straightforward solution
Read Full Article

0DVB LogicFixed: DVBLink media center playready message

I’ve been using DVBLink to share TV around my home for several years. Of all the issues with it, the most dreaded is the “Play Ready” error on Windows Media Center clients. The problem is this error message is meaningless – it is generated by Media Center, and just means it can’t get a signal from the tuner. The failure could be anywhere behind the scenes. Recently my 2 main clients started throwing this error completely out of the blue.
Read Full Article

0Media Player Classic - Home Cinema LogoPlay BluRays and DVD’s in MediaCenter with MPC-HC

I’ve long run Windows Media Center on my HTPCs in combination with DVBLink and MediaBrowser. However, recently we have been watching more physical disks than in the past, and I have found various issues with Media Center. Usually I have MPC-HC configured as an external player, but doing this for physical disks proved less than simple. Eventually however, I have managed to get it working flawlessly.

Read Full Article

1Media Player Classic - Home Cinema LogoHow to set remote control jump keys for MPC-HC

As I’ve documented in the past, I have several HTPC’s running Windows Media Center.  I also use MediaBrowser for TV series and movies ripped from disk.  I’ve found that MediaBrowser works much better with an external player than the internal player – performance seems to be superior – so I use Media Player Classic Home Cinema.  I also have several Media Center remote controls for use with the various HTPCs, and one of the most frequently used pairs of buttons are the “jump” or “skip” buttons which in media center jump the current playback forward by 30 seconds or back by 30 seconds.  This is really handy for skipping adverts in recorded TV.  However, under default installation settings these keys don’t work when playing videos in MPC-HC.  After much trial and error I finally figured out the correct configuration

Read Full Article

0Windows Media Center eHome LogoGet Media Center 8 free

If you’ve got Windows 8 Pro, and wish to add Media Center to it you need a key from Microsoft.  In future this wont be free, but you can get one free until 31st Jan 2013 thanks to a Microsoft offer.  I have registered for mine, even though I don’t run Windows 8 because I may want to use it in future so why not!

Read Full Article

2media center studioMedia Center Studio

It seems that the Media Center Studio site is permanently down.  Fortunately several people have managed to archive the files needed to install it, and have provided them, along with some instructions.  I have improved upon their manual instructions by making a self-extracting installer with shortcut.  My version of the installer can be found on the downloads page

0Windows Media Center eHome LogoSolution to Media Center Library Error

A couple of days ago I started getting an error on my HTPC when I tried to change library locations – either adding or removing.  Media Center shows the error which says “A necessary component of windows media center did not start properly. Restart windows media center”.  I understand this error can also affect Media Center Extenders… Read Full Article