منشورات متعلقة: المركز الاعلامي

0DVB المنطقثابت: ل DVBLink MCE العميل تفشل لحن الأول

واحدة من بلدي الكثير HTPC عملاء تمت زيارتها مشكلة غريبة - المرة الأولى التي يتم ضبطها في قناة فشلت مع نزلات (وبلا معنى) تلعب الخطأ جاهز. تغيير القناة مرة واحدة دائما يبدو لاعادتها الى الحياة لكن. بعد حفر الكثير حول وأخيرا وجدت الحل بسيط جدا
... إقرأ المقال

0DVB المنطقثابت: المركز الاعلامي ل DVBLink رسالة playready

لقد تم استخدام ل DVBLink للمشاركة تلفزيون حول منزلي لعدة سنوات. لجميع القضايا معها, الأكثر اللعين هو "لعب جاهز" خطأ على عملاء ويندوز ميديا ​​سنتر. المشكلة هي رسالة الخطأ هذه لا معنى له - يتم إنشاؤها من قبل المركز الإعلامي, ويعني فقط أنه لا يمكن الحصول على إشارة من موالف. الفشل يمكن أن يكون في أي مكان من وراء الكواليس. مؤخرا بلدي 2 بدأ العملاء الرئيسيين رمي هذا الخطأ تماما من فراغ.
... إقرأ المقال

0ميديا ​​بلاير كلاسيك - الصفحة الرئيسية سينما شعارلعب BluRays ودي في دي في MediaCenter مع MPC-HC

لقد المدى البعيد Windows Media Center على HTPCs بلدي في تركيبة مع DVBLink وMediaBrowser. ومع ذلك, مؤخرا كنا يراقب الأقراص الفعلية أكثر مما كانت عليه في الماضي, ولقد وجدت العديد من القضايا مع المركز الإعلامي. عادة ما لدي MPC-HC تكوينه لاعب خارجي, لكنه لا يفعل هذا من أجل الأقراص المادية ثبت أقل من بسيطة. في نهاية المطاف ولكن, لقد تمكنت من الحصول على عمل لا تشوبه شائبة.

... إقرأ المقال

1ميديا ​​بلاير كلاسيك - الصفحة الرئيسية سينما شعاركيفية تعيين مفاتيح التحكم عن بعد القفزة لMPC-HC

كما كنت وثقت في الماضي, لدي العديد HTPCالصورة تشغيل ويندوز ميديا ​​سنتر. أنا أيضا استخدام MediaBrowser ل تلفزيون افلام ومسلسلات انفجرت من القرص. لقد وجدت أن MediaBrowser تعمل على نحو أفضل بكثير مع لاعب خارجي من لاعب الداخلي - يبدو الأداء لتكون متفوقة - حتى يمكنني استخدام ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما. وأود أيضا أن لديك العديد من أجهزة التحكم عن بعد المركز الإعلامي للاستخدام مع HTPCs مختلف, واحد من الأزواج الأكثر استخداما من الأزرار هي "القفز" أو "تخطي" الأزرار التي في المركز الاعلامي القفز التشغيل الحالي إلى الأمام 30 ثوان أو إلى الوراء 30 ثواني. هذا هو مفيد حقا لتخطي الاعلانات في تسجيل تلفزيون.  ومع ذلك, ضمن إعدادات التثبيت الافتراضي هذه المفاتيح لا تعمل عند تشغيل ملفات الفيديو في MPC-HC.  بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا برزت أخيرا التكوين الصحيح

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارالحصول على المركز الإعلامي 8 حر

إذا كنت قد حصلت على ويندوز 8 المؤيد, وأود أن أضيف Media Center لأنها تحتاج إلى مفتاح من Microsoft. في المستقبل هذه لن تكون مجانية, ولكن يمكنك الحصول على واحد مجانا حتى 31 يناير 2013 وذلك بفضل مايكروسوفت العرض.  لقد قمت بالتسجيل لإزالة الألغام, على الرغم من أنني لا تشغيل ويندوز 8 لأنني قد ترغب في استخدامها في المستقبل لذلك لماذا لا!

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارمركز الإعلام Themer 1.45

مركز الإعلام Themer 1.45 لقد تم الافراج. وبذلك يرتفع أخيرا الدعم لإضافة عناصر إلى القوائم المدمج في, مما يجعل الكامل المركز الإعلامي القائمة التخصيص ممكن. v1.45 هو أيضا متوافقة مع ويندوز 8. وهذا في النهاية تنزل المركز الإعلامي استوديو للتاريخ.

... إقرأ المقال

0وسائل الإعلام شعار متصفحتحديثات: MediaBrowser 2.6 وTunerFreeMCE 5.0.8

في الأيام القليلة الماضية بلدي 2 تم تحديث الإضافات المفضلة ل Media Center. أنا أوصي تثبيت كل من التحديثات - بينما TunerFreeMCE تمت زيارتها فقط تحديث الإصدار الثانوي, وأضافت متصفح وسائل الإعلام العديد من الميزات الجديدة الهامة.
... إقرأ المقال

0نوافذ 8 شعارثلاث ضربات أكثر ضد ويندوز 8

في حالة مترو واجهة المستخدم ليسطارد كاف, وقد اعترف مايكروسوفت 3 المزيد من الأشياء التي ينبغي أن تجعل أي شخص يفكر في ويندوز 8 فكر مرتين…. إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارحل لخطأ مكتبة المركز الإعلامي

وقبل بضعة أيام مضت لقد بدأت الحصول على خطأ على بلدي HTPC عندما حاولت تغيير مواقع المكتبة - إما إضافة أو إزالة. يظهر المركز الإعلامي الخطأ الذي يقول "لم عنصر ضروري من نوافذ المركز الاعلامي لا تبدأ بشكل صحيح. إعادة تشغيل نوافذ المركز الاعلامي ". وأنا أفهم هذا الخطأ يمكن أن تؤثر أيضا موسعات Media Center ... إقرأ المقال

0DVB المنطقالتخطيط لإعداد الشبكات الإعلامية في منزلك الجديد

في الأشهر المقبلة سوف يكون شراء عقار جديد, وللذهاب مع بيتي الجديد, لقد تم القراءة الكثير عن كيف يمكن دمج إعداد وسائل الاعلام منزل جديد. في الأشهر الأخيرة أصبحت العديد من الخيارات الجديدة والمثيرة متاح, وأخيرا يجعل هذا النوع من الإعداد لقد رغب دائما إمكانية حقيقية .... إقرأ المقال

Posts Tagged: media center

0DVB LogicFixed: DVBLink MCE Client first tune fail

One of my many HTPC cli­ents has had a strange prob­lem — the first time it is tuned into a chan­nel it fails with the com­mon (and mean­ing­less) Play Ready error. Chan­ging chan­nel once always seems to bring it back to life how­ever. After much dig­ging around I finally found the very straight­for­ward solu­tion
Read Full Art­icle

0DVB LogicFixed: DVBLink media center playready message

I’ve been using DVBLink to share TV around my home for sev­er­al years. Of all the issues with it, the most dreaded is the “Play Ready” error on Win­dows Media Cen­ter cli­ents. The prob­lem is this error mes­sage is mean­ing­less — it is gen­er­ated by Media Cen­ter, and just means it can’t get a sig­nal from the tuner. The fail­ure could be any­where behind the scenes. Recently my 2 main cli­ents star­ted throw­ing this error com­pletely out of the blue.
Read Full Art­icle

0Media Player Classic - Home Cinema LogoPlay BluRays and DVD’s in MediaCenter with MPC-HC

I’ve long run Win­dows Media Cen­ter on my HTPCs in com­bin­a­tion with DVBLink and Medi­aB­rowser. How­ever, recently we have been watch­ing more phys­ic­al disks than in the past, and I have found vari­ous issues with Media Cen­ter. Usu­ally I have MPC-HC con­figured as an extern­al play­er, but doing this for phys­ic­al disks proved less than simple. Even­tu­ally how­ever, I have man­aged to get it work­ing flaw­lessly.

Read Full Art­icle

1Media Player Classic - Home Cinema LogoHow to set remote control jump keys for MPC-HC

As I’ve doc­u­mented in the past, I have sev­er­al HTPC’s run­ning Win­dows Media Cen­ter.  I also use Medi­aB­rowser for TV series and movies ripped from disk.  I’ve found that Medi­aB­rowser works much bet­ter with an extern­al play­er than the intern­al play­er — per­form­ance seems to be super­i­or — so I use Media Play­er Clas­sic Home Cinema.  I also have sev­er­al Media Cen­ter remote con­trols for use with the vari­ous HTPCs, and one of the most fre­quently used pairs of but­tons are the “jump” or “skip” but­tons which in media cen­ter jump the cur­rent play­back for­ward by 30 seconds or back by 30 seconds.  This is really handy for skip­ping adverts in recor­ded TV.  How­ever, under default install­a­tion set­tings these keys don’t work when play­ing videos in MPC-HC.  After much tri­al and error I finally figured out the cor­rect con­fig­ur­a­tion

Read Full Art­icle

0Windows Media Center eHome LogoGet Media Center 8 free

If you’ve got Win­dows 8 Pro, and wish to add Media Cen­ter to it you need a key from Microsoft.  In future this wont be free, but you can get one free until 31st Jan 2013 thanks to a Microsoft offer.  I have registered for mine, even though I don’t run Win­dows 8 because I may want to use it in future so why not!

Read Full Art­icle

1Windows Media Center eHome LogoSolution to Media Center Library Error

A couple of days ago I star­ted get­ting an error on my HTPC when I tried to change lib­rary loc­a­tions — either adding or remov­ing.  Media Cen­ter shows the error which says “A neces­sary com­pon­ent of win­dows media cen­ter did not start prop­erly. Restart win­dows media cen­ter”.  I under­stand this error can also affect Media Cen­ter Extenders… Read Full Art­icle

0DVB LogicPlanning a new networked home media setup

In the com­ing months I will be buy­ing a new prop­erty, and to go with my new home, I’ve been read­ing up lots on how I might integ­rate a new home media setup.  In recent months sev­er­al excit­ing new options have become avail­able, which finally makes the sort of setup I have always desired a real pos­sib­il­ity.… Read Full Art­icle