المشاركات Categorised: انمي

0بي بي سي HD الشعاربي بي سي HD لتصبح BBC2 HD

لقد كنت قليلا الحصول بطيئة جولة لمحتوى تحديث على الموقع في الآونة الأخيرة, وكان هذا الخبر عنصر واحد التي حصلت تركت وراءها. أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن HD هو لتحل محلها BBC2 HD. وكانت غالبية المحتوى على بي بي سي HD من BBC2 على أي حال, لذلك معظم ستلاحظ اختلاف بسيط, ولكن نتوقع شعار والثانوية تغييرات جديدة على برنامج الاصطفاف. تاريخ التحول المتوقع 06:00 يوم الثلاثاء 26 مارس.

... إقرأ المقال

0انمي HD الشعاربي بي سي 1 HD وITV 1 HD

عملية تحديث سريع على الحصول على بي بي سي 1 HD وITV 1 HD في المركز الإعلامي عبر انمي. سوف تفحص باقة كاملة تكشف هذه القنوات الآن على القنوات في عام 1270. في بعض الحالات 1270 و 1271, أو في حالتي 1272 و 1273!
... إقرأ المقال

0ITV HD-شعارITV HD-كقناة المناسبة

ITV HD-متاح أخيرا كقناة المناسبة. لأي شخص ضبط مربع انمي المركز الإعلامي PC يدويا تحتاج إلى إضافة 10832MHz مع 22600 ksymbols على الأفقي. 2 يجب أن يظهر قنوات إضافية تسمى 10000 و 10001. لا أستطيع أن أتذكر أرقام القنوات (ولقد ترقيم لهم الآن) ولكن كانت هناك بين 1000 و 1100 أعتقد.
... إقرأ المقال

3بي بي سي HD الشعاربي بي سي ATI HD فيكس!

وبالإضافة إلى منصبي أمس, اكتشفت, عبر بلوق نايجل ديساو ل (مغلقة من قبل AMD منذ نشر هذا المقال), أن ATI سوف يكون الافراج عن إصلاح لهذه المشكلة في محفز 10.2 (شهر فبراير 2010) إطلاق. هذا خبر رائع, شكرا لك ATI!
... إقرأ المقال

0بي بي سي HD الشعارتحديث على بي بي سي HD / قضايا الفساد ATI

مجرد تحديث سريع علىالمنشور السابق حول مشاكل مع بي بي سي HD في ويندوز 7 المركز الإعلامي عند استخدام بطاقات الفيديو ATI.
... إقرأ المقال

0بي بي سي HD الشعارحلا مؤقتا للATI / 7MC / مشاكل BBC-HD

-التحديث-
وقد تم الآن إصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برنامج التشغيل من ATI. لمزيد من المعلومات انظر آخر مقال حول هذه القضية
... إقرأ المقال

0انمي HD الشعارقنوات انمي إضافية

تحديث: لقد تغيرت ITV HD-. انظر الى هذا المادة الجديدة

ويبدو أن ويندوز ميديا ​​سنتر 7 لا تجد جميع القنوات التي اتفاقية التجارة الحرة على الرئيسي المملكة المتحدة مجموعة الأقمار الصناعية, مجموعة أسترا 2D في 28.2º الشرق. أتصور العديد من مربعات انمي متعود إما. وهنا الترددات لعدد قليل من القنوات اللغة بالكامل مجانا على الهواء الإنجليزية المتاحة على هذه المجموعة الأقمار الصناعية ...
... إقرأ المقال

0انمي HD الشعارالحصول مجانا على الهواء HD الفضائيات لتحت £ 100

كنت مؤخرا قد حصلت على ضاقوا ذرعا بلدي الفقراء تلفزيون استقبال وعدم القدرة على الحصول على بي بي سي عبر إكسس، وقررت التحقيق انمي. وعند النظر إلى شارع العليا افضل العروض يمكن أن تجد لي قتل 70 £ لمربع المشاهد + 80 £ من أجل التثبيت (ما مجموعه 150 £). وبالنسبة للمرافق تسجيل هذا يرتفع بشكل حاد إلى أكثر من 300 £ للمربع + تركيب. وهذا يبدو لي قليلا مثل الأوائل، من الضرائب لذلك قررت البحث عن بدائل. وكانت نتيجة بحثي أنه من السهل والرخيص نسبيا الحصول على وتثبيت جميع المعدات اللازمة لانشاء انمي على الكمبيوتر. كما يحدث في الواقع كان لدي بالفعل جهاز كمبيوتر شخصي وسائل الإعلام لذلك كان هذا حلا مثاليا بالنسبة لي.

... إقرأ المقال

Posts Categorised: Freesat

0BBC HD LogoBBC HD to become BBC2 HD

I’ve been a little slow getting round to updating content on the site recently, and this news was one item that got left behind.  The BBC have announced that BBC HD is to be replaced by BBC2 HD.  The majority of content on BBC HD was from BBC2 anyway, so most will notice little difference, but expect a new logo and minor changes to the programme line-up.  The expected switchover date is 6am on Tuesday 26th March.

Read Full Article

0ITV-HD LogoITV-HD as a proper channel

ITV-HD is finally available as a proper channel. For anyone manually tuning a freesat box of Media Center PC you need to add 10832MHz with 22600 ksymbols on horizontal. 2 extra channels should appear called 10000 and 10001. I can’t remember the channel numbers (and I have now renumbered them) but there were between 1000 and 1100 I think.
Read Full Article

0Freesat HD LogoExtra Freesat channels

Update: ITV-HD has changed. See this newer article

It seems that Windows Media Center 7 doesn’t find all the channels that are FTA on the main UK Satellite group, the Astra 2D group at 28.2º East. I imagine many Freesat boxes wont either. Here are the frequencies for a few fully Free-To-Air English language channels available on this satellite cluster…
Read Full Article

0Freesat HD LogoGet free-to-air HD Satellite TV for under £100

I recently got fed up with my poor TV reception and inability to get BBC via Freeview and decided to investigate Freesat. Looking at the high street the best deals I could find were £70 for a viewer box + £80 for installation (a total of £150). For recording facilities this rises steeply to over £300 for the box + installation. This looks to me a bit like an early-adopters-tax so I decided to search for alternatives. The outcome of my research was that it is easy and relatively cheap to obtain and install all the necessary equipment to set up Freesat on a PC. As it happens I actually already had a media PC so this solution was ideal for me.

Read Full Article