0بي بي سي HD الشعارحلا مؤقتا للATI / 7MC / مشاكل BBC-HD

-التحديث-
وقد تم الآن إصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برنامج التشغيل من ATI. لمزيد من المعلومات انظر آخر المادة حول هذه القضية


ويبدو أن هناك عدم توافق بين برامج الترميز مايكروسوفت في ويندوز 7 وبي بي سي-HD (والمذيعين أخرى أيضا وأنا أفهم). هذا يسبب بعض الفساد الصورة على جميع المنابر لقد اختبرت, ولكن على الأجهزة ATI أنه يؤدي إلى الفساد المستمر مما يجعل BBC-HD unwatchable. لكل من يبحث عن حل لهذه المشكلة إبقاء العين على المادة المعرفية مايكروسوفت KB2008334. في الوقت نفسه،, هناك عمل حول, طالما لديك قوية بما فيه الكفاية وحدة المعالجة المركزية - تعطيل GPU تسريع فك التشفير H.264. للقيام بذلك يتطلب تحرير التسجيل ...
  • تشغيل REGEDIT
  • استعرض للوصول إلى HKEY_LOCAL_MACHINE SYSTEM نقرا مراقبة فيديو
  • في الفيديو سيكون هناك العديد من المفاتيح الفرعية. واحدة من هذه هي لبطاقة الرسومات الخاصة بك. لتحديد موقعه سيكون لديك لننظر من خلال كل بدوره - سوف يكون كل مجلد الفيديو داخله. قيمة "الخدمة" داخل مفتاح الفيديو هي فكرة تحتاج - لدي عدة التي تبدأ RDP الذي يرتبط على الارجح لسطح المكتب البعيد حتى انهم ليس صحيحا. ولدي أيضا واحد وهو ما يسمى atikmdag. هذا هو!
  • عندما كنت قد وجدت المفتاح الفرعي الصحيح الفيديو توسيع المفتاح 0000 (إذا كنت قد حصلت على خطأ واحد أنت على الأرجح لن تكون قادرة على توسيع 0000)
  • توسيع "الخفة" ثم "DXVA"
  • إنشاء قيمة سلسلة جديدة تسمى VForceUVDH264
  • تعيين القيمة إلى 0
  • اعادة التشغيل. اختبار بي بي سي-HD. سوف تحصل 5-10 ثوان من الفساد الأولي ولكن ينبغي أن تصبح تشغيل ثم وضعها الطبيعي، وينبغي أن يظل على هذه الحال بعد ذلك

وهذا القرص تعطيل تسارع الجرافيك من تشغيل جميع ملفات H.264 - حتى إذا كان لديك مجموعة بلو راي كنت على وشك أن فك مع وحدة المعالجة المركزية - نتوقع أعلى بكثير وحدة المعالجة المركزية استعمال. أي حديث ثنائي النواة وحدة المعالجة المركزية يجب أن تكون قادرة الكثير ولكن.

مرة واحدة المشكلة Microsoft إصلاح لهذه المشكلة ببساطة تعود إلى regedit ثم حذف المفتاح لاستعادة الأداء الطبيعي.

يرجى ان ترسل الينا أفكارك عن طريق التعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

0BBC HD LogoA temporary workaround for the ATI / 7MC / BBC-HD problems

This issue has now been fixed by a driver update from ati. For more info see the latest article on the issue

There appears to be an incompatibility between the Microsoft codecs in Windows 7 and BBC-HD (and other broadcasters too I understand). This causes some image corruption on all platforms I have tested, but on ATI hardware it results in continuous corruption which renders BBC-HD unwatchable. For anyone looking for a solution to this problem keep an eye on the Microsoft knowledgebase article KB2008334. In the meantime, there is a work-around, as long as you have a sufficiently powerful CPU – disabling GPU accelerated H.264 decoding. To do this requires a registry edit…
  • Run regedit
  • Browse to HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Video
  • In video there will be several subkeys. One of these is for your graphics card. To locate it you will have to look through each in turn – each will have a video folder inside it. The “service” value inside the video key is the clue you need – I have several that start RDP which is presumably related to remote desktop so they’re not right. I also have one which is called atikmdag. This is the one!
  • When you’ve found the correct subkey of video expand the key 0000 (if you’ve got the wrong one you probably wont be able to expand 0000)
  • Expand “UMD” and then “DXVA
  • Create a new string value called VForceUVDH264
  • set the value to 0
  • Reboot. Test BBC-HD. You will get 5-10 seconds of initial corruption but playback should then become normal and should remain that way thereafter

This tweak will disable gpu acceleration of playback of all H.264 files – so if you have a blu-ray collection you’re going to be decoding with the CPU – expect much higher CPU usage. Any modern dual-core CPU should be plenty capable however.

Once Microsoft issue a fix for this problem simply go back into regedit and delete the key to restore normal functioning.

Think we’ve missed something? Let us know by commenting below. If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply