منشورات متعلقة: إلى x64

2القمر الشاحبشاحب القمر: فايرفوكس تعزيز و64BIT

لقد كنت أبحث عن 64BIT فايرفوكس لبضع سنوات حتى الآن, الى حد كبير منذ جافا وفلاش لاعب أصبحت متاحة في 64BIT. موزيلا يبدو في عجلة من امرها للتقدم في nightlies حقل ألغام إلى الإفراج الكامل, ولكن اتخذت عدة أطراف ثالثة شفرة المصدر مفتوحة وتجميعها لأنها 64BIT. لقد بحثت في العديد من هذه وأفضل دعم وتحديثها بانتظام معظم يبدو أن بناء يسمى شاحب القمر.

... إقرأ المقال

2FFMPEG شعارمركز رفع DXVA H.264 الفساد حلها

لقد تم مؤخرا تعاني الفساد إعادة تشغيل بعض ملفات H.264 مع الإختبارات مركز رفع. بعد قليل من التجارب لقد وجدت أن بناء الماضي دون هذه المسألة هو بناء 3949 من عند 24عشر-يوليو. أنا سبق القضايا مع الإصدارات السابقة من مركز رفع ذلكديدن 'ر العمل مع DXVA على الإطلاق - بناء لحسن الحظ 3949 لا تعاني هذه المسألة. أنا أيضاسبق مشكلة حيث يبني بعض من مركز رفع كانوا أقل كفاءة في بلدي HTPC ولم يتمكنوا من فك رموز بسلاسة بعض الأفلام البت عالية, e.g. مزق من إنغلوريوس باستردز بلو راي, الذي اجبرني على الاستمرار في استخدام البناء القديم من منتصف عام 2010 حتى الآن. بناء 3949 لا تعاني من هذه القضايا إما - حتى من حيث 3 مشاكل لقد كان على مر السنين مع فدشوو, بناء 3949 لا تعاني من أي منها, مما يجعل من بلدي بناء خيار في المستقبل المنظور.

0DOSBoxتشغيل تطبيقات ويندوز 16BIT على ويندوز 7

حين تعيين تينغ يصل كمبيوتر محمول جديد مع وين dows 7 مؤخرا إلى x64, لقد طلب مني إن كنت أستطيع الحصول على بعض البرامج 16bit والقديمة قيد التشغيل. كان واحدا من هذه قطعة التعليمي للبرنامج يسمى "الوسائط المتعددة الحركة II" من قبل كامبريدج علوم الإعلام. هذا هو برنامج ويندوز التي عملت على كافة الإصدارات السابقة من ويندوز إلى ويندوز XP. لكن, الفوز-dows 7 إلى x64 لم يعد يعتمد 16BIT برامج ويندوز, وبدلا من ذلك يلقي خطأ حول كونه "غير مدعوم تطبيق 16 بت" ... إقرأ المقال

0هيوماكس PVR-9200Tنسخ الملفات من هيوماكس PVR 9200T إلى جهاز الكمبيوتر

وأنا أملك بضع هيوماكس PVT-9200T بفرس إكسس المزدوج, وكلاهما الآن كاملة تماما مع البرامج المسجلة. قدمت هيوماكس برنامج يسمى eLinker, ولكنها ليست جيدة جدا. ثمة بديل جيد هو وحدة تحكم وسائل الإعلام هيوماكس ولكن للأسف لا يعمل مع ويندوز إلى x64, كما مايك Dimmick يفسر. الحمد لله, وقد خلق مايك أيضا حلا عن طريق الترقيع بعض الملفات, بحيث هيوماكس وسائل الإعلام المراقب المالي ويمكن الآن أن تستخدم بنجاح في Windows 7 إلى x64. المسألة الوحيدة هي أن ويندوز يجب تمهيد مع سائق الإنفاذ توقيع تعطيل.

70Canor الطراز CanoScan LIDE الماسح الضوئيالحصول على الماسح الضوئي القديم الخاص بك يعمل مع ويندوز 7 إلى x64

في الأشهر الأخيرة لقد واجهت العديد من المشاكل التي قد اتصلت الناس لي طلب المساعدة في الحصول على USB المسح شركاهم العمل على جي الجديدة أجهزة الكمبيوتر.  في كل حالة جديدة أجهزة الكمبيوتر وقد تأتي مع وين dows 7 إلى x64, وشركاهم المسح كانت USB الأجهزة التي تنتجها كانون ونيكون. كل من هذه المتخصصين التصوير قد انخفضت بشكل خطير الكرة على دعم المنتجات, بما في ذلك بعض عدة قسط مكلفة جدا من قبل ليس كل هذا الوقت الطويل. ... إقرأ المقال

0فلاش فلف شعارفلاش بلاير 11: 64BIT الرسمية

أدوبي فلاش لاعب 11 لقد تم الافراج. ان يجلب أخيرا الدعم 64BIT الرسمية في المثبت الكل في واحد لكلا 64 و 32BIT. كما يتم تضمين تسارع الآن. العمل الجيد أدوبي, دعونا نأمل فقط هناك قضايا أمنية أقل مما كانت عليه في الماضي.

0أدوبي أكروبات شعار قوات الدفاع الشعبيمضيفا تفتيش محتويات ملف PDF من البحث ويندوز

الفوز-dows 7 (وفيستا) تشمل نظام البحث التي يمكن البحث ليس فقط أسماء الملفات, ولكن محتويات الملفات. ويدعم جميع مستندات Microsoft Office افتراضيا, how­ever PDF ملفات ليست كذلك. أدوبي توفير البرنامج المساعد الذي تم تضمينه مع برنامج Adobe Reader 9 (وأحدث) التي تمكن هذه الوظيفة. ومع ذلك لم يتم تضمين البرنامج المساعد 64BIT. توفر أدوبي الآن نسخة 9 من يفيلتر من أجل إلى x64 64BIT النظم التي يمكن تحميلها مجانا

0MCEBuddy شعارMCEBuddy - V2 بيتا 14

MCE-الأصدقاء 2 بيتا 14 لقد تم الافراج. انها الإصدار الأول منذ وقت طويل أن هو البرنامج الكامل. ويشمل أيضا دعم رسمي إلى x64. لا تزال هناك بعض القضايا الرئيسية المتبقية, ولكن ضمن هذه الحدود يجب أن يكون حلا ممتازا لتحويل ملفات WTV وتجريد الاعلانات منها.

0FFMPEG شعارلم تحل: فك VC1 المتداخلة في مركز وسائل الإعلام إلى x64

في حين بلدي الإعداد MediaPC يمكن فك كل شيء تقريبا القيت على ذلك, لقد كان لي مشاكل فك محتوى VC1 المتداخلة. سبب المشكلة بسبب فشل فمبيج لدعم VC1 المتداخلة. بينما هناك الترميز الأخرى (e.g. السيبرانية الارتباط أو قوس لينة) هذه هي حاليا غير متوفر كما إلى x64. برنامج Cyberlink ديهم الترميز إلى x64 لH.264 و MPEG2, ولكن لم أكن قادرة على الحصول عليه للعمل مع محتوى VC1. نأمل فمبيج إصلاح الدعم VC1 المتداخلة قريبا, ولكن كما كان لها على القيام قائمة لأكثر من 2 سنوات وأنا لا أحبس أنفاسي

0المسلسل شعار مفتاحاسترجاع المسلسلات من ويندوز

أنا غالبا نظرا ل أجهزة الكمبيوتر لإصلاح التي تتطلب إعادة تثبيت ويندوز. هذه غالبا لا تأتي مع قائمة كاملة من الأرقام التسلسلية للبرامج المثبتة عليها. لتجنب الازعاج من طلب المالك لحفر المسلسلات خارج, فمن الأسهل لمجرد سحب المسلسلات من القديم تثبيت قبل المسح. ... إقرأ المقال

Posts Tagged: x64

2pale moonPale Moon: Firefox enhanced and in 64bit

I’ve been look­ing for a 64bit Fire­fox for a couple of years now, pretty much since Java and Flash play­er became avail­able in 64bit.  Moz­illa seem in no hurry to pro­gress the mine­field night­lies into a full release, but sev­er­al third parties have taken the open source code and com­piled it for 64bit.  I’ve looked at sev­er­al of these and the best sup­por­ted and most reg­u­larly updated seems to be a build called Pale Moon.

Read Full Art­icle

2FFmpeg LogoFFDShow DXVA H.264 corruption resolved

I have recently been suf­fer­ing cor­rup­tion play­ing back some H.264 files with FFD­Show try­outs.  After a bit of exper­i­ment­ing I’ve found that the last build without this issue is build 3949 from 24th-July.  I pre­vi­ously had issues with earli­er releases of FFD­Show that didn\‘t work with DXVA at all — for­tu­nately build 3949 doesn’t suf­fer this issue.  I also pre­vi­ously had a prob­lem where some builds of FFD­Show were less effi­cient on my HTPC and were unable to smoothly decode some high bitrate movies, e.g. a rip of the Inglori­ous Bas­terds Blu-Ray, which has forced me to con­tin­ue to use an old build from mid-2010 until now.  Build 3949 doesn’t suf­fer from these issues either — so in terms of the 3 prob­lems I’ve had over the years with ffd­show, build 3949 doesn’t suf­fer from any of them, mak­ing it my build of choice for the fore­see­able future.

0dosboxRunning 16bit Windows apps on Windows 7

Whilst set­ting up a new laptop with Win­dows 7 x64 recently, I was asked if I could get some old 16bit pro­grams run­ning.  One of these was an edu­ca­tion­al piece of soft­ware called “Mul­ti­me­dia Motion II” by Cam­bridge Sci­ence Media.  This is a win­dows pro­gram that has worked on all pre­vi­ous ver­sions of win­dows up to win­dows XP.  How­ever, Win­dows 7 x64 no longer sup­ports 16bit Win­dows pro­grams, and instead throws the error about being an “Unsup­por­ted 16-bit applic­a­tion”… Read Full Art­icle

0Humax PVR-9200TCopy files from Humax PVR 9200T to PC

I own a couple of Humax PVT-9200T dual freeview PVRs, both of which are now quite full with recor­ded pro­grams.  Humax have provided a pro­gram called eLinker, but it isn’t very good.  A good altern­at­ive is Humax Media Con­trol­ler but unfor­tu­nately it doesn’t work with Win­dows x64, as Mike Dim­mick explains.  Thank­fully, Mike has also cre­ated a solu­tion by patch­ing some of the files, so that Humax Media Con­trol­ler can now be used suc­cess­fully in Win­dows 7 x64.  The only issue is that Win­dows must be booted with Driver Sign­ing Enforce­ment dis­abled.

68Canor CanoScan LIDE ScannerGet your old scanner working with Windows 7 x64

In recent months I’ve encountered sev­er­al prob­lems where people have con­tac­ted me ask­ing for help get­ting their USB scan­ners work­ing on new PCs.  In each case the new PCs have come with Win­dows 7 x64, and the scan­ners have been USB devices pro­duced by Can­on and Nikon.  Both of these ima­ging spe­cial­ists have ser­i­ously dropped the ball on sup­port­ing products, includ­ing some quite expens­ive premi­um kit from not all that long ago.  … Read Full Art­icle

0adobe acrobat pdf logoAdding searching of PDF file contents from Windows search

Win­dows 7 (and Vista) include a search sys­tem that can search not just file names, but the con­tents of files.  Microsoft Office doc­u­ments are all sup­por­ted by default, how­ever PDF files are not.  Adobe provide a plu­gin which is included with Adobe Read­er 9 (and new­er) which enables this func­tion­al­ity.  How­ever a 64bit plu­gin is not included.  Adobe now provide ver­sion 9 of their iFil­ter for x64 64bit sys­tems which is freely down­load­able

0MCEBuddy LogoMCEBuddy — v2 Beta 14

MCE­Buddy 2 Beta 14 has been released.  It’s the first release in a long time that is a com­plete pro­gram.  It also includes offi­cial x64 sup­port.  There are still some major issues remain­ing, but with­in those lim­its it should be an excel­lent solu­tion for con­vert­ing wtv files and strip­ping adverts from them.

0FFmpeg LogoUnsolved: Decoding interlaced vc1 in Media Center x64

Whilst my MediaPC setup can decode just about everything thrown at it, I have had prob­lems decod­ing inter­laced VC1 con­tent.  The prob­lem is caused by the fail­ure of ffm­peg to sup­port inter­laced vc1.  Whilst there are oth­er codecs (e.g. cyber­link or arc­soft) these are cur­rently not avail­able as x64.  Cyber­link do have an x64 codec for h.264 and mpeg2, but I haven’t been able to get it to work with VC1 con­tent.  Hope­fully ffm­peg will fix inter­laced vc1 sup­port soon, but as its been on the to do list for over 2 years I’m not hold­ing my breath

0Serial Key LogoRetrieving serials from Windows

I am fre­quently giv­en PCs to repair that require a rein­stall of win­dows.  These often don’t come with a full list of seri­al num­bers for the soft­ware installed on them.  To avoid the hassle of ask­ing the own­er to dig the seri­als out, it is easi­er to simply pull the seri­als from the old install before wip­ing.… Read Full Art­icle