منشورات متعلقة: فدشوو

2FFMPEG شعارمركز رفع DXVA H.264 الفساد حلها

لقد تم مؤخرا تعاني الفساد إعادة تشغيل بعض ملفات H.264 مع الإختبارات مركز رفع. بعد قليل من التجارب لقد وجدت أن بناء الماضي دون هذه المسألة هو بناء 3949 من عند 24عشر-يوليو. أنا سبق القضايا مع الإصدارات السابقة من مركز رفع ذلكديدن 'ر العمل مع DXVA على الإطلاق - بناء لحسن الحظ 3949 لا تعاني هذه المسألة. أنا أيضاسبق مشكلة حيث يبني بعض من مركز رفع كانوا أقل كفاءة في بلدي HTPC ولم يتمكنوا من فك رموز بسلاسة بعض الأفلام البت عالية, e.g. مزق من إنغلوريوس باستردز بلو راي, الذي اجبرني على الاستمرار في استخدام البناء القديم من منتصف عام 2010 حتى الآن. بناء 3949 لا تعاني من هذه القضايا إما - حتى من حيث 3 مشاكل لقد كان على مر السنين مع فدشوو, بناء 3949 لا تعاني من أي منها, مما يجعل من بلدي بناء خيار في المستقبل المنظور.

0FFMPEG شعارالمشكلة DXVA مع الإصدارات الأخيرة من فدشوو

ويبدو أن قد كسرت أحدث الإصدارات من الإختبارات فدشوو DXVA الدعم. حتى يحصل على إصلاح المشكلة أوصي إصرارها على الإصدار الحالي الخاص بك, أو العودة إلى ffdshow_rev3785_20110323_clsid_x64 أو ffdshow_rev3721_20110107_clsid_icl10

0FFMPEG شعارلم تحل: فك VC1 المتداخلة في مركز وسائل الإعلام إلى x64

في حين بلدي الإعداد MediaPC يمكن فك كل شيء تقريبا القيت على ذلك, لقد كان لي مشاكل فك محتوى VC1 المتداخلة. سبب المشكلة بسبب فشل فمبيج لدعم VC1 المتداخلة. بينما هناك الترميز الأخرى (e.g. السيبرانية الارتباط أو قوس لينة) هذه هي حاليا غير متوفر كما إلى x64. برنامج Cyberlink ديهم الترميز إلى x64 لH.264 و MPEG2, ولكن لم أكن قادرة على الحصول عليه للعمل مع محتوى VC1. نأمل فمبيج إصلاح الدعم VC1 المتداخلة قريبا, ولكن كما كان لها على القيام قائمة لأكثر من 2 سنوات وأنا لا أحبس أنفاسي

0ANTEC فيوجن HTPC عن بعد حالة الشعارخلق HTPC DIY جديد من نقطة الصفر

سحب معا الكثير من الوظائف السابقة هنا هو دليل على كيفية بناء وإعداد متميز تماما DIY HTPC من الصفر ...
... إقرأ المقال

0Quizdom شعارQuizdom اللوحي "التقاط الفيديو" لا تعمل

لقد طلب مني أن التحقيق في سبب بعض المرافق التقاط الفيديو والتي هي جزء من حزمة البرامج لQuizdom اللوحي وعدم تحميل بشكل صحيح على جهاز كمبيوتر محمول خاص. وكشف التحقيق أن quizdom استخدام الترميز (XviD) و تثبيته كجزء من روتين الإعداد لها. وكان جهاز الكمبيوتر المحمول في المسألة بالفعل ترميز الفيديو تثبيت التي كانت قادرة على فك رموز الفيديو كسفيد, وكان هذا الترميز مسبق الجدارة أعلى من الترميز الأصلي كسفيد تثبيتها بواسطة quizdom. أثبتت تعطيل XviD الدعم في هذا الترميز ليكون الحل. أي شخص لديه مستقل MPC-HC الترميز أو فدشوو المثبتة قد تأتي عبر هذه المشكلة

1مصاحبة ترجمات شعارترجمات وDXVA في Windows Media Center 7 إلى x64

وذلك بفضل دليل على theHTPC.net لقد كنت قادرا على الحصول على ترجمة العمل مع أجهزة تسريع فك في Windows Media Center 7 إلى x64.

لهذا الدليل المبسط للعمل يجب أن تكون بالفعل مريحة مع مختلف بتعديل الضروري تغيير الترميز الافتراضي المستخدم في Media Center. بمجرد أن تعرف كيفية قرص الترميز (and change their mer­its) you can simply fol­low these steps…
... إقرأ المقال

0FFMPEG شعارالمركز الاعلامي بتعديل الترميز الأساسية

فل المنخفضة جي على من وجهة نظري السابقة التفاصيل آخر من الوظائف الإضافية وتطبيقات that I use with my media cen­ter PC here are the details of the basic set of codec tweaks I use to enable max­im­um file com­pat­ib­lity with DXVA سوب الميناء تمكين ...
... إقرأ المقال

5FFMPEG شعاروسائل الاعلام الترميز والأدوات المساعدة لنظام التشغيل Windows 7 إلى x64

وهنا لائحة سريعة من وصلات إلى الترميز إلى x64 مفيدة والمرافق ذات الصلة التي تتوافق مع ويندوز 7 إلى x64 (64-لقمة) التبادل الالكتروني للبيانات نشوئها ...
... إقرأ المقال

Posts Tagged: ffdshow

2FFmpeg LogoFFDShow DXVA H.264 corruption resolved

I have recently been suffering corruption playing back some H.264 files with FFDShow tryouts.  After a bit of experimenting I’ve found that the last build without this issue is build 3949 from 24th-July.  I previously had issues with earlier releases of FFDShow that didn\’t work with DXVA at all – fortunately build 3949 doesn’t suffer this issue.  I also previously had a problem where some builds of FFDShow were less efficient on my HTPC and were unable to smoothly decode some high bitrate movies, e.g. a rip of the Inglorious Basterds Blu-Ray, which has forced me to continue to use an old build from mid-2010 until now.  Build 3949 doesn’t suffer from these issues either – so in terms of the 3 problems I’ve had over the years with ffdshow, build 3949 doesn’t suffer from any of them, making it my build of choice for the foreseeable future.

0FFmpeg LogoUnsolved: Decoding interlaced vc1 in Media Center x64

Whilst my MediaPC setup can decode just about everything thrown at it, I have had problems decoding interlaced VC1 content.  The problem is caused by the failure of ffmpeg to support interlaced vc1.  Whilst there are other codecs (e.g. cyberlink or arcsoft) these are currently not available as x64.  Cyberlink do have an x64 codec for h.264 and mpeg2, but I haven’t been able to get it to work with VC1 content.  Hopefully ffmpeg will fix interlaced vc1 support soon, but as its been on the to do list for over 2 years I’m not holding my breath

0Quizdom LogoQuizdom tablet “video capture” not working

I was asked to investigate why some video capture utility which is part of the software package for the Quizdom Tablet wasn’t loading correctly on a particular laptop. Investigation revealed that quizdom used the XviD codec and installs it as part of its setup routine. The laptop in question already had a video codec installed that was capable of decoding XviD videos, and this prior codec had a higher merit than the XviD native codec installed by quizdom. Disabling XviD support in this codec proved to be the solution. Anyone with the standalone MPC-HC codecs or ffdshow installed may come across this problem

1Closed Captions Subtitles LogoSubtitles and DXVA in Windows Media Center 7 x64

Thanks to a guide on theHTPC.net I have been able to get subtitles working with hardware accelerated decoding in Windows Media Center 7 x64.

For this simplified guide to work you must already be comfortable with the various tweaks necessary to change the default codecs used in Media Center. Once you know how to tweak codecs (and change their merits) you can simply follow these steps…
Read Full Article