منشورات متعلقة: ويندوز ميديا ​​بلاير

0ANTEC فيوجن HTPC عن بعد حالة الشعارخلق HTPC DIY جديد من نقطة الصفر

سحب معا الكثير من الوظائف السابقة هنا هو دليل على كيفية بناء وإعداد متميز تماما DIY HTPC من الصفر ...
... إقرأ المقال

0FLAC شعارالدعم الكامل في فلك المركز الإعلامي إلى x64

فل المنخفضة جي على من المادة السابقة, لقد تم مواصلة العمل على الحصول على جمع الموسيقى الخاصة بي التي تعمل في ويندوز 7 وسائل الاعلام س. ثالثا. المشكلة وقد أتيحت لي هو أنه على الرغم من أن هناك من الترميز xiph التي تدعم تشغيل flacs في اللاعبين 64BIT (انظر في هذا المنصب) يوجد (بقدر ما أنا على علم) أي علامة تمديدات متوافقة مع 64BIT. بعد ضجيجا رأسي على الحائط لمدة طويلة كان لي في نهاية المطاف إلى انفراج.
... إقرأ المقال

1ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارتسريع WMP12 & 7MC قاعدة بيانات مكتبة الوسائط

واحدة من المشاكل مع بلدي HTPC أنني قد بدأت للتو تبحث في هو كيفية استخدامها لتشغيل وإدارة مجموعتي كبير من الصوت القرص المضغوطالصورة التي أشرت ممزق بشق الأنفس ل FLAC'ق. برامج الترميز Xiph (انظر المواد السابقة هنا و هنا) تجعل من الممكن للعب FLACs في المركز الاعلامي 64BIT, ولكن مكتبة الوسائط كانت بطيئة بشكل لا يصدق.
... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​بلاير شعارتبديل WMP الافتراضي في ويندوز إلى x64 ل 7

واحدة من أغرب الأشياء في الفوز للdows 7 إلى x64 هو وجود كلا الإصدارين x86 و x64 من ويندوز ميديا ​​بلاير 12. حتى الغريب هو أنه على الرغم من ويندوز ميديا ​​سنتر يجري 64BIT فقط (وهناك الصدارة الترميز 64BIT جي اشتراطات) رأى مايكروسوفت يصلح لتعيين الافتراضي WMP12 النسخة سيون إلى الإصدار x86 التبادل الالكتروني للبيانات نشوئها. بالنسبة لأولئك منا الذين لا يرغبون في رئيسي تين 2 مجموعات من الترميز فمن المستحسن أن تغيير هذا الوضع الافتراضي. لكن, مايكروسوفت لا يبدو أن وفرت وسيلة بسيطة للقيام بذلك حتى الآن. حتى هنا كيف ...
... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​بلاير شعارإخراج WMP الفيديو إلى العرض الثاني

عند استخدام جهاز كمبيوتر مع ديس اللعب الثاني (على سبيل المثال جهاز كمبيوتر محمول مع جهاز عرض البيانات) غالبا ما يكون مشكلة مشتركة لتجد أن شريط فيديو لعبت مع Windows Media Player سيتم عرض فقط على العرض الأساسي, وليس على ثوانى-أندو-آرى خارج وضع.

هناك العديد من التكوينات المختلفة التي تساهم في هذا السلوك - إعدادات ويندوز, إعدادات ويندوز ميديا ​​بلاير وإعدادات برنامج تشغيل بطاقة الرسومات.
... إقرأ المقال

Posts Tagged: Windows Media Player

0FLAC LogoFull Flac support in Media Center x64

Fol­low­ing on from an earli­er art­icle, I have been con­tinu­ing to work on get­ting my music col­lec­tion work­ing in Win­dows 7 Media Cen­ter. The prob­lem I have had is that although there are codecs from xiph which sup­port play­back of flacs in 64bit play­ers (see this post) there are (as far as I’m aware) no tag extenders com­pat­ible with 64bit.  After banging my head against a wall for ages I even­tu­ally had a break­through.
Read Full Art­icle

1Windows Media Center eHome LogoSpeeding up WMP12 & 7MC media library database

One of the prob­lems with my HTPC that I have only just star­ted look­ing at is how to use it to play and man­age my large col­lec­tion of audio CD’s which I have painstak­ingly ripped to FLAC’s. The Xiph codecs (see pre­vi­ous art­icles here and here) make it pos­sible to play FLACs in 64bit media cen­ter, but the media lib­rary was incred­ibly slow.
Read Full Art­icle

0Windows Media Player LogoSwitching the default WMP to x64 in Windows 7

One of the strangest things in Win­dows 7 x64 is the pres­ence of both x86 and x64 ver­sions of Win­dows Media Play­er 12. Even stranger is that des­pite Win­dows Media Cen­ter being 64bit only (and there­fore requir­ing 64bit codecs) Microsoft saw fit to set the default WMP12 ver­sion to the x86 edi­tion. For those of us who don’t wish to main­tain 2 sets of codecs it is desir­able to change this default status. How­ever, Microsoft do not appear to have provided a simple way to do this as yet. So here’s how…
Read Full Art­icle

0Windows Media Player LogoOutputting WMP Videos to second display

When using a PC with a second dis­play (for example a laptop with a data pro­ject­or) it is often a com­mon prob­lem to find that a video played with Win­dows Media Play­er will only dis­play on the primary dis­play, and not on the sec­ond­ary out­put.

There are vari­ous dif­fer­ent con­fig­ur­a­tions which con­trib­ute to this beha­viour — Win­dows set­tings, Win­dows Media Play­er set­tings and Graph­ics Card driver set­tings.
Read Full Art­icle