14Boxee الشعار عن بعدالبحث عن HTPC عن بعد لوحة المفاتيح

لقد كانت نظرة جي للجديد (أكثر النسخة SAT-إيل) بعيد بالسيطرة لبلدي HTPC. في هذه اللحظة لا بد لي من استخدام بالحجم الكامل مفتاح متن جهاز التحكم عن بعد كما بالسيطرة ليس لديه مثل هذه التسهيلات-إيتي. لقد كانت نظرة جي لبعيد بالسيطرة بدلة قادرة مع مفتاح متن, وبينما لم أجد تماما حتى الآن الشيء الصحيح لقد وجدت بعض المنتجات جي بين بتوقيت شرق الولايات المتحدة ...


إذا كان أي شخص يعرف أي أكثر يرجى ارسال تعليق ادناه. شخصيا أنا على أمل أن نرى شيئا ل HTPC'ق (أي. فاز 7 وسائل الاعلام س. ثالثا, إلخ) هذا هو وكأنه خليط بين جهاز التحكم عن بعد السماء وجهاز التحكم عن بعد boxee (جهاز التحكم عن بعد كامل المواصفات مثل السماء له, ولكن وقفت المزدوج مثل boxee بدلا من الوجه مفتوحة). ومن شأن رولربال أو "ن **** ه" للسيطرة على الفأر تقريب تشغيله بشكل جميل 🙂

جهاز التحكم عن بعد مع مفتاح boxee على متن العكسي (الآن جدوى قادرة على الأمازون الولايات المتحدة)Boxee DSM-22 QWERTY Remote Control
وبروك-لين مفتاح قذى لل PS3Brooklyn Keymote QWERTY Remote Control

السماء المستكشفSky Navigator QWERTY Remote Control
فيزيو تلفزيون بعيدVizio TV QWERTY Remote Control
ليون-البيضة البسيطة HTPC مفتاح متن
Lenovo Multimedia QWERTY Remote Control
EFO مفتاح المجلس
EFO QWERTY Remote Control
اللوغاريتمي-الشروق diNovo لالبسيطة
Logitech DiNovo Mini QWERTY Remote Control

تحديث 1 ...
لوحة المفاتيح اللاسلكية البسيطة Keysonic (هتافات لجوناثان لهذا واحد - انظر التعليقات على هذه الوظيفة)
Keysonic Wireless Mini Keyboard QWERTY Remote Control
تحديث 2 ...
البعيد QWERTY iGugu المشتركة بين neTV
iGugu InterneTV QWERTY Remote ControlPS3 3‑in‑1 remote
Sony PlayStation 3 3-in-1 QWERTY Remote Controlآخر PS3 3‑in‑1 Remote
Sony PlayStation 3 3-in-1 QWERTY Remote Control
تحديث 3 ...
أركوس DRV عن بعدArchos DVR QWERTY Remote Control
تيفو انخفض جي عن بعد
Tivo Sliding QWERTY Remote Controlنجم المحور البعيدStarHub QWERTY Remote Control

جهاز التحكم عن بعد ON1 (can­’t find any more info on this, مجرد الموافقة المسبقة عن علم)On1 QWERTY Remote Control
RII مصغرة مفتاح متن الأسلاك أقل
Rii Mini Wireless QWERTY Remote Controlالمدرسة القديمة IBX100 internet.tv عن بعد
IBX100J InterneTV QWERTY Remote Control
تحديث 4 ...

فيليبس الرئيسية بالسيطرة المزدوجPhilips Home Control Dual QWERTY Remote Control

موتورولا NYX متنMotorola NYXboard QWERTY Remote Control

تحديث 5 (16-ديسمبر 2010)...

التلفيف على نشوئها عن بعد بالسيطرة (الماوس عن طريق الحرآة, ولكن أي لوحة المفاتيح)Gyration QWERTY Remote Control

تحديث 6 (10-يناير 2011)...

فيليبس uWand عن بعد (هتافات لمايكل ستيبانوف)Philips uWand QWERTY Remote Control

ما رأيك? ترك لنا تعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

Leave a Reply

14 تعليقات

غرفترجون سكيف

أنا استسلمت في النهاية لبعض حيث في جي الانتظار المملكة المتحدة لبيع جهاز التحكم عن بعد boxee (also known as the D‑Link DSM-22) وأمر واحد من أمازون في الولايات المتحدة. يعني أنا لديك لدفع سفينة بينغ ورسوم الاستيراد, والانتظار حوالي 2 أسابيع من أجل أن تأتي. لا يزال كان فقط 40 £ في المجموع, لا بأس

الرد
غرفترجون سكيف

لا حفلة موسيقية-ISES على أي من هذه العمل جي على جهاز كمبيوتر أخشى, انها مجرد قائمة من بعيد يخدع مفاتيح التحكم مع مفتاح متن. قد يكون هناك 3الثالثة حزب موال للjects على الشبكة التي يمكن أن تحصل بعض منهم يعملون جي بالطبع. الذي يبدو وكأنه بعيد لائق جدا بالنسبة لي. If it wer­en’t for the fact that the boxee remote is now avail­able (عبر الأمازون الولايات المتحدة) فما استقاموا لكم فاستقيموا مشكله-باقتدار الحصول على واحد. هتافات للارتباط!

الرد
غرفترfbc3s6x

مرحبا جون, لك قائمة عن بعد أركوس DRV, لكنه لا يعمل مع الكمبيوتر? إذا كان الأمر كذلك سوف محاولة إعطائها. ما لقد تم استخدام مؤخرا مع وين dows 7 هو SC-504 2.4GHz إرسال السلكية وأقل المركز الإعلامي المسار الكرة عن بعد. يعمل بشكل جيد، وأنا أحب أن لديها الماوس ومفاتيح الأسهم. ولكن مفتاح متن-ارض الموقف فتصاميم بدلا من هاتف واحد على غرار ما كان أكثر استخدام فول. التحيات, M8

الرد
غرفترجون سكيف

واضاف لقد فيليبس uWand التي تبدو التفوق قدمت-, السيما مثل التكنولوجيا عدم بليد الحركة سترخص. مجرد عار أنه ليس من المرجح أن تصل إلى السوق لآخر 12 الشهور.

الرد
غرفترجون سكيف

هتافات لهذا الرابط ريتشارد, ولكن هذا يبدو وكأنه كامل الحجم مفتاح متن نسبيا كوم، اثنين من الأسلاك أقل + لوحة اللمس العرض جي - لا ما أنا لولسوء الحظ تو جي نظرة. I’m look­ing for some­thing that is primar­ily a 1‑hand-oper­ated remote con­trol with stand­ard remote con­trol but­tons. مع إضافة لوحة مفاتيح للاستخدام الكتابة في بعض الأحيان في أسماء البرامج أريد أن أسجل. فزت-در إذا كان الهاتف الصغيرة وصوت المعترف ني نشوئها سوف تفعل خدعة مع جهاز تحكم عن بعد بالسيطرة-ارض الموقف? سيكون ذلك رائعا 🙂

الرد
غرفترجون سكيف

وبالتالي فإن النائية boxee يمكن الآن كان من الامازون في الولايات المتحدة. نأمل بالكامل و المملكة المتحدة قريبا أيضا أن أضيف follow.I've عن بعد آخر جديد واجهت. It does­n’t have a key­board — but it does have the equi­val­ent of a mouse, وأنه لا سوب الميناء RF.

الرد
غرفترريتشارد هيمينجز

يجب عليك التحقق من ذلك: Xenta 2.4GHz إرسال السلكية وأقل مول-TI-ME-ديا االحتفاظ بهم أدخل-منة مفتاح متن الطائرة مع لوحة اللمس. أنا فقط اشترى وأنها لا وظيفة جيدة! لكل HAPS لا كمساحة جي ساف-altern المعرضة للايفيس كما, ولكن يسمح لك لتصفح المشتركة بين صافي, إرسال رسائل البريد الإلكتروني وغيرها. بسهولة!

الرد
غرفترجيت

جون, متفق عليه, انها ليست حقا في نفس الفئة, لكن المؤشر حركة الماوس هو بارد. كان ما كنت ذاهبا لشراء قبل اليد, وبالنسبة لي, باستخدام بلكس على بلدي لجنة الهدنة العسكرية أنها تفتقر فقط ولا المال "يتيح المشاهدة تلفزيون"الهيئة الاتحادية للبيئة، توريس عن بعد. أنا حقا أحب أن ننظر من بعيد boxee, ولكن أيضا مرة أخرى, ولكن لا يكفي-طن, يمكنني استخدام التفاح بعد الآن، وأنها مؤيدة للgrammed مع ضغطة و, انقر نقرا مزدوجا فوق وطويل ولكن لكل طن, بحيث لا بأس به من الخيارات (أنا لست بحاجة إلى وسادة الأسطوانات-البر مع بلكس) لكنني لا تحتاج إلى كتابة عمليات البحث في الكثير. وأعتقد أنه سوف ينزل إلى boxee عن بعد, فيليبس الرئيسية بالسيطرة المزدوج أو تيفو انخفض جي عن بعد. وأود أن تحتاج إلى إزالة تيفو العلامة التجارية جي وهذه لأنه يزعجني, ولكن لطيفة جدا يشعر جي عن بعد, كل حاجة لكن-طن وأنا أحب تنزلق للخارج مفتاح متن. لا تزال تنتظر جي لمزيد من إعلام واحد في نشوئها أن يطلق سراحه في المنزل بالسيطرة المزدوجة.. لا يوجد حتى الآن سعر أو تاريخ الإفراج التي يمكن أن أجد. من مجرد النظر أو الاستعراضات, وهو صالحك-الفنار من القائمة أعلاه? جيت جاكوبس

الرد
غرفترجون سكيف

هتافات للمعلومات جيت. Sadly it does­n’t provide remote con­trol func­tion­al­ity, فمن رواية لوحة المفاتيح اللاسلكية / الماوس على الرغم من. هذا المنصب هو حقا لتتبع الأجهزة التي هي PRIMAR-إيلي النائية يخدع مفاتيح التحكم في العرض أن عدي نشوئها على مفاتيح مفتاح متن. انها لا تزال تستخدم-فول لمعرفة من المنتجات ذات الصلة على الرغم من, شكرا!

الرد
غرفترجيت جاكوبس

مهلا هناك, واحد آخر مفقود الكثير من يشعر بعيد الطبيعي, ولكن لديه نوع وي الأسلاك أقل عمل الماوس. يطير الماوس 2.4GHZ لسلك أقل مفتاح متن. الصورة هنا

الرد
غرفترجون سكيف

حسنا, Boxee هي في النهاية الحصول على تينغ مستعدة للافراج عن صندوق Boxee, في الولايات المتحدة على الأقل, في تشرين الثاني، البر. نأمل بالكامل سيكون على نطاق العالم لا الولايات المتحدة فقط. والأمل بالكامل سوف يكون بعيد جدوى قادرة سبتمبر AR-ately. بخلاف ذلك, ما زلت لم يتم العثور على أي شيء،, ولكن ما زلت أبحث.

الرد
غرفترجون سكيف

وافقت على استخدام الترددات اللاسلكية! معظم أجهزة التحكم عن بعد لديها السلطة ولكن طن والتي يمكن أن تكون إلى حد ما مجموعة قمة شرق اسيا، إيلي تصل إلى تنبيه الكمبيوتر من وضع الاستعداد وهو ما (وأعتقد HTPCers معظم الدول الأخرى) استخدام. The product you men­tion does­n’t seem to have a power but­ton. فزت ودير إذا به نقاط البيع إيصال خدمات الإيداع إلى إعادة رسم خريطة مفتاح المتنوعة، فر-الأنف والحنجرة ليكون بمثابة واحد على الرغم? للأسف حتى الآن ليس لدي رجل تتراوح أعمارهم بين لالسكل من أي شيء-الاسمية تيك يو larly جيدة. كنت أتساءل إذا كان من الممكن الحصول على جهاز استقبال الأشعة تحت الحمراء عامة واستخدام جهاز التحكم عن بعد السماء عن طريق بعض 3الثالثة طرف لينة وير. في حين يبدو نقاط البيع إيصال خدمات الإيداع في أوري-, I can­’t find any details of it work­ing in prac­tice, وينة وير جدوى قادرة تبدو كوم-plic-ated والوقت يخدع مبلغ جي لالسكل من. ربما عندما كنت حصلت على المزيد من الوقت لتجربة ...

الرد
غرفترجوناثان

سأكون أمور ested إذا كنت تجد بعض الشيء بدلة قادرة. لقد حصل شيء مشابه لKeysonic ACK-540RF. انه موافق على حضنك, لكن القمامة لالتقاط واستخدام لأنك قد حصلت على عقد مع يد واحدة وبيك في مفاتيح مع الآخر. بالنسبة لي, سيكون بعيد جيد حقا أن تكون مماثلة لصفك فوق + استخدام الترددات اللاسلكية لا الأشعة تحت الحمراء, وتكون قادرة على تبديل PC على & بعيدا (على الرغم من أنني قد تحتاج إلى تركيب شبكة كهرباء جديدة على مفتاح تشغيل / إيقاف للقيام بذلك).

الرد

14Boxee Remote LogoThe search for a HTPC remote-keyboard

I’ve been looking for a new (more versatile) remote control for my HTPC. At the moment I have to use a full-size keyboard as the remote control has no such facility. I’ve been looking for a suitable remote control with keyboard, and whilst I haven’t yet found quite the right thing I have found some interesting products…


If anyone knows of any more please post a comment below. Personally I’m hoping to see something for HTPC’s (i.e. Win 7 Media Center, etc.) that is like a cross between the sky remote and the boxee remote (the full-featured remote control like the sky has, but dual-sided like the boxee rather than flip open). A rollerball or “n****e” for mouse control would round it off beautifully 🙂

The boxee remote with keyboard on reverse (now available on amazon US)Boxee DSM-22 QWERTY Remote Control
The Brooklyn Keymote for PS3Brooklyn Keymote QWERTY Remote Control

The Sky NavigatorSky Navigator QWERTY Remote Control
Vizio TV remoteVizio TV QWERTY Remote Control
Lenovo Mini HTPC keyboard
Lenovo Multimedia QWERTY Remote Control
EFO Keyboard
EFO QWERTY Remote Control
Logitech DiNovo Mini
Logitech DiNovo Mini QWERTY Remote Control

Update 1…
Keysonic Wireless Mini Keyboard (cheers to Jonathan for this one – see comments on this post)
Keysonic Wireless Mini Keyboard QWERTY Remote Control
Update 2…
The iGugu InterneTV QWERTY Remote
iGugu InterneTV QWERTY Remote ControlPS3 3-in-1 remote
Sony PlayStation 3 3-in-1 QWERTY Remote ControlAnother PS3 3-in-1 Remote
Sony PlayStation 3 3-in-1 QWERTY Remote Control
Update 3…
Archos DRV RemoteArchos DVR QWERTY Remote Control
Tivo sliding remote
Tivo Sliding QWERTY Remote ControlStarHub RemoteStarHub QWERTY Remote Control

The On1 remote (can’t find any more info on this, just a pic)On1 QWERTY Remote Control
Rii mini wireless keyboard
Rii Mini Wireless QWERTY Remote ControlOld skool IBX100 internet.tv remote
IBX100J InterneTV QWERTY Remote Control
Update 4…

Philips Home Control DualPhilips Home Control Dual QWERTY Remote Control

Motorola NYXBoard<a href=Motorola NYXBoard QWERTY Remote Control" width="300" height="162">

Update 5 (16-Dec-2010)…

Gyration remote control (mouse by movement, but no keyboard)Gyration QWERTY Remote Control

Update 6 (10-Jan-2011)…

Philips uWand Remote (cheers to Michael Stepanov)Philips uWand QWERTY Remote Control

Got some thoughts of your own? Indulge yourself below by commenting! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply

14 Comments

gravatarJon Scaife

I finally gave up waiting for somewhere in the UK to sell the boxee remote (also known as the D-Link DSM-22) and ordered one from Amazon in the US. Means I have to pay shipping and import duty, and wait about 2 weeks for it to come. Still it was only £40 in total, not too bad

Reply
gravatarJon Scaife

No promises on any of these working on a PC I’m afraid, it’s just a list of remote controls with keyboard. There may be 3rd party projects on the net that can get some of them working of course. That looks like a pretty decent remote to me. If it weren’t for the fact that the boxee remote is now available (via Amazon US) I’d probably get one. Cheers for the link!

Reply
gravatarfbc3s6x

Hi Jon, You list the Archos DRV Remote, but does it work with a PC? If so I will give it a try. What I have been using recently with Windows 7 is the SC-504 2.4Ghz Wireless Media Centre Trackball Remote. Works fine and I love that it has mouse and arrow keys. But a standard keyboard layout instead of the phone-style one would have been more useful. Regards, M8

Reply
gravatarJon Scaife

I’ve added the Philips uWand which looks excellent, especially as the technology will be licensed. Just a shame it isn’t likely to hit the market for another 12 months.

Reply
gravatarJon Scaife

Cheers for that link Richard, but that looks like a fairly common full sized wireless keyboard + touchpad offering – not what I’m looking for unfortunately. I’m looking for something that is primarily a 1-hand-operated remote control with standard remote control buttons. With the addition of a keyboard for occasional use typing in names of programs I want to record. I wonder if a microphone and voice recognition would do the trick with a standard remote control? That would be impressive 🙂

Reply
gravatarJon Scaife

So the boxee remote can now be had from Amazon in the US. Hopefully the UK will soon follow.I’ve also added another new remote I encountered. It doesn’t have a keyboard – but it does have the equivalent of a mouse, and it does support RF.

Reply
gravatarGeet

Jon, Agreed, it’s not really in the same class, but the motion mouse pointer is cool. It was what I was going to buy beforehand, and for me, using plex on my mac it just lacked the normal “lets watch TV” remote features. I really like the look of the boxee remote, but also once again, not enough buttons, I use a the apple remote now and have programmed it with click, double click and long click for each button, so a fair amount of options (I don’t need a number pad with plex) but I do need to type into searches a lot. I think it will come down to boxee remote, Philips Home Control Dual or the Tivo sliding remote. I would need to remove the tivo branding and such since it annoys me, but a pretty nice feeling remote, all the needed buttons and I like the slide out keyboard. Still waiting for more information to be released on the home control dual.. still no price or release date that I can find. From just look or reviews, which is your favourite from the above list? Geet Jacobs

Reply
gravatarJon Scaife

Cheers for the info Geet. Sadly it doesn’t provide remote control functionality, it is a novel wireless keyboard/mouse though. This post is really to keep track of devices that are primarily remote controls that in addition offer a qwerty keyboard. It’s still useful to know of related products though, thanks!

Reply
gravatarGeet Jacobs

Hey there, another one is missing a lot of the normal remote feel, but has wii type wireless mouse action. Fly-Mouse 2.4GHz wireless keyboard. Image here

Reply
gravatarJon Scaife

Well, Boxee are finally getting ready to release the Boxee Box, in the US at least, in November. Hopefully it will be worldwide not US only. And hopefully the remote will be available separately. Other than that, I still haven’t found anything, but I’m still looking.

Reply
gravatarJon Scaife

Agreed on the use of RF! Most remotes have a power button which can be fairly easily set up to wake the PC from standby which is what I (and I guess most other HTPCers) use. The product you mention doesn’t seem to have a power button. I wonder if its possible to remap a different key to act as one though? Sadly as yet I haven’t managed to figure out anything particularly good. I wondered if it was possible to get a generic IR receiver and use the sky remote via some 3rd party software. Whilst it seems possible in theory, I can’t find any details of it working in practice, and the software available looks complicated and time consuming to figure out. Maybe when I’ve got more time to experiment…

Reply
gravatarJonathan

I would be interested if you find something suitable. I’ve got something similar to the Keysonic ACK-540RF. It’s OK on your lap, but rubbish to pick up and use because you’ve got to hold it with one hand and peck at the keys with the other. For me, a really good remote would be similar to your description above + use RF not IR, and be able to switch the PC on & off (although I may need to rewire the on/off switch to do this).

Reply