DIY وسائل الإعلام الرئيسية الشعار

الموقع النهائي لتصميم وإنشاء مسرح منزلي الخاص ومرحبا فاي الإعداد الخاصة.

0ياماها DSP-E800 شعارالحصول على الصوت نهاية عالية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لكثير من الناس, هناك أي صوت أو أي صوت, لا يأتي نوعية حقا في ذلك. وبالنسبة لآخرين, المواصفات وحقوق المفاخرة حكم: معدلات بت, ترددات أخذ العينات, عرض النطاق الترددي, التعامل مع السلطة. وبالنسبة للكثيرين مجموعة بسيطة من المتحدثين الكمبيوتر ستفعل لطيف جدا, خاصة إذا كان هناك 6 أو أكثر منهم (أكثر هو أفضل, حق?)  ولكن ماذا تفعل إذا كنت تريد صوت رائع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك?  ماذا تفعل إذا كنت اوديوفيلي على الميزانية?  ماذا لو كنت تلعب ألعاب وتريد تحيط الصوت ولكن تشغيل الموسيقى من خلال نفس النظام?  هناك العديد من الخيارات، وهذا يمكن أن تحصل مكلفة للغاية ومعقدة, ولكن ليس من الضروري أن.

أدخل ياماها DSP-E800. وهنا الكلاسيكية الحديثة, قطعة مرحبا فاي التي هي في بعض الطرق بدلا مؤرخ وبعد يبدو أن ليس لديهم خليفة من ياماها أو أي شركة أخرى. أنا أتحدث عن سبر الراقية, الميزانية المنخفضة للرحلات من معالج المحيطي و3-قناة أمبير الذي تم من خلال القيام بجولات لسنوات. هذا هو سوق متخصصة, منتج أن يفعل سوى جزء من وظيفة الكلية, مزج في نظام 2-القناة دون إدخال التسوية. لكم ببساطة ربط مخرجات القناة الرئيسية للأمبير 2-قناة الموجودة لديك أو ما قبل أمبير ولديك 5.1 قناة ظائف - فقط إضافة بعض أكثر المتحدثين وراسيا في الإخراج الرقمي من بطاقة الصوت (لها كل من المدخلات البصرية والمحورية).  وأنا شخصيا استخدام واحد مع بعض 1990s الأساسية رف كتب المتكلمين كما يربي وتعيين قناة المركز إلى "لا شيء" للسماح لي مكبرات صوت ستيريو للقيام بكل العمل الشاق. أنا أعرف ثلاثة أشخاص آخرين الذين يستخدمون يامي - جميع الاجهزة رائعة, واحدة مكلفة للغاية - وأيا منها لا يمكن حتى التفكير في طريقة للابتعاد عن ذلك دون الحاجة إلى إنفاق أموال كبيرة.

وبعض بطاقات الصوت لا تعطيك دولبي ديجيتال (أبدا DTS العقل) كان إشارة والألغام فقط على أعتاب الرغبة للقيام بذلك. كونها أرخص كامل شرائح X-فاي متوفر عندما اشتريتها, واضطررت الى دفع الإبداعية بضعة جنيه لتمكين دعم دولبي ديجيتال لايف. أنا سعيد لأني فعلت كما أنه يعمل بشكل جيد جدا. دي في دي, كبيرة الأفلام حجم الملف, نداء الواجب والعديد من الألعاب الأخرى عن العمل بشكل جيد للغاية مع هذا الإعداد. عليك أن تقبل أنك لن تكون قادرة على تيار رقميا TrueHD أو غيرها من الأشكال التي كانت الطريقة المتقدمة بعد ولادة ياماها. أن نكون صادقين, على أية حال, مع الأشكال الجديدة (SACD, دي في دي-A, TrueHD, DTS-MA ...) فإنه من السهل لتجاوز تلك التوقعات من صوت ممتازة مع القديمة - DD 5.1, DTS, الكتاب الأحمر القرص المضغوط الخ الصوت. - إذا كان نظام التشغيل الخاص بك العروض الإخلاص كافية. لقد سمعت ما لا يقل عن واحد 1990s نموذج القرص المضغوط اللاعب الذي يمكن ان تتجاوز قيمتها عدة آلاف رطل من الأجهزة المتفرعة عنها, عندما يلعب طبقات ممتازة على قدم المساواة من نفس الهجين لين SACD /القرص المضغوط.  لن أقول المزيد.

لح ****** ه بينكم, ترقيات أكثر من ممكن. إعادة قطع مسافة السباق, تحسين تنظيم الجهد, وأفضل المكثفات والمرجع الامبير الاستفادة القصوى من DSP-E800, على الرغم من أنني يجب أن أقول أنه يبدو كبيرا وفقا لمعايير. من حيث الموسيقى 2-قناة انها تقريبا على قدم المساواة مع قيمتها اثنين أو ثلاث مائة جنيه من القرص المضغوط لاعب عندما يتغذى من شيء مثل SOUNDBLASTER X-فاي, على الرغم من أنني متأكد تماما أن معظم مصادر رقمية تعمل بشكل جيد على نحو مماثل. مقارنة مخرجات التناظرية و-فاي X لأنه قليلا قبل - على حد سواء أن تكون في مستوى, تقليم دون مضايقة - إعطاء حساب الحار سارة وموجزة من مصدر المواد الخاصة بك, ولكن مع ديناميات مقيدة قليلا.

فلماذا استعراض ما في الحوسبة حيث يبدو قديمة قدم التلال?  حسنا انها ممتازة، وفي كل مرة لقد بدا انهم المتاحة على موقع ئي باي, بعض ذاهب لاقل من 50 £.

ما رأيك? ترك لنا تعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

0Yahama DSP-E800 LogoGetting high end sound from your PC

For many people, there’s either sound or no sound, the quality doesn’t really come into it. For others, specification and bragging rights rule: bit-rates, sampling frequencies, bandwidth, power handling.  For many a simple set of pc speakers will do very nicely, especially if there are 6 or more of them (more is better, right?)  But what do you do if you want awesome sound from your computer?  What do you do if you are an audiophile on a budget?  What if you play games and want surround sound but play music through the same system?  There are many choices and this could get very expensive and complex, but it doesn’t have to.

Enter the Yamaha DSP-E800.  Here’s a modern classic, a piece of hi-fi that is in some ways rather dated and yet seems to have no successor from Yamaha or any other company.  I’m talking about a high-end sounding, budget-priced surround processor and 3-channel amp that has been doing the rounds for years.  This is a niche market, a product that only does part of the overall job, blending into your 2-channel system without introducing compromise.  You simply connect the main channel outputs to your existing 2-channel amp or pre-amp and you have 5.1 channel functionality – just add some more speakers and plumb into the digital output of your sound-card (it has both optical and coaxial inputs).  I personally use one with some basic 1990s bookshelf speakers as rears and set the centre channel to “none” to allow my stereo speakers to do all the hard work.  I know three other people who use the Yammy – all superb setups, one very expensive – and none of them can even think of a way to move away from it without spending the large monies.

Some sound-cards won’t give you a Dolby Digital (never mind DTS) signal and mine was only on the cusp of wanting to do this.  Being the cheapest full-chipset X-fi available when I bought it, I had to pay Creative a few pounds to enable Dolby Digital Live support.  I’m glad I did as it works very nicely.  DVDs, large file size movies, Call of Duty and many other games all work very well with this set-up.  You just have to accept that you won’t be able to digitally stream TrueHD or other formats that were developed way after the Yamaha was born.  To be honest, though, with the newer formats (SACD, DVD-A, TrueHD, DTS-MA…) it’s easy to surpass those expectations of excellent sound with the old ones – DD 5.1, DTS, Redbook CD audio etc. – if your playback system offers sufficient fidelity.  I have heard at least one 1990s model CD player that can surpass several thousand pound’s worth of SACD hardware, when playing equally excellent layers of the same hybrid Linn SACD/CD.  I will say no more.

For the h******e amongst you, upgrades are more than possible.  Re-clocking, improved voltage regulation, better capacitors and op-amps will make the most of the DSP-E800, though I have to say it sounds great as standard.  In terms of 2-channel music it’s roughly on a par with two or three hundred pounds’ worth of CD player when fed from something like a Soundblaster X-Fi, though I’m quite sure most digital sources will work similarly well.  Compared to the X-fi’s analogue outputs it is slightly ahead – both being in standard, unmolested trim – giving a pleasingly warm and concise account of your source material, albeit with slightly constrained dynamics.

So why the review of what in computing terms seems as old as the hills?  Well it’s excellent and every time I’ve looked they’re available on Ebay, some going for as little as £50.

What do you think? Drop us a comment below! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply