DIY وسائل الإعلام الرئيسية الشعار

الموقع النهائي لتصميم وإنشاء مسرح منزلي الخاص ومرحبا فاي الإعداد الخاصة.

8سامسونج غالاكسي S2 الأبيضشبكة سيم فتح سامسونج i9100 غالاكسي S2

أنا أعطيت مؤخرا سامسونج غالاكسي S2 التي تم تأمين إلى T-Mobile, وسألني إن كنت أستطيع فتحه بحيث يمكن استخدامها على أي شبكة. توليت بسذاجة أن تأصيل الهاتف أن تحقيق هذا الهدف, ولكن للأسف لم يكن هذا هو الحال – يبدو أن بعض مقدمي خدمات الشبكة والهواتف تأمين زالت سيم, حتى على عقد, وأن كسر هذه الأقفال لا يزال ليست دائما على التوالي إلى الأمام. مع ما يكفي من الأبحاث ولكن, يصبح عملية اضحة إلى حد ما.

هناك عدة طرق لفتح غالاكسي S2 التي سأذكر في الترتيب أوصي محاولة منهم. قبل أن تبدأ، ستحتاج أن يكون الجذر على هاتفك. إذا لم يكن لديك جذور أوصي باستخدام CF-الجذر أو امض ROM وهذا هو بالفعل ما قبل الجذور, e.g. الأوراق المالية 4.1.2 ROM. ستحتاج أودين 3 وميض إما الجذر أو مدمج الجذور قبل. ملاحظة أخيرة من الحذر – هذا الدليل هو مكتوب مع الإشارة إلى المعايير الدولية غالاكسي S2 التي لديها رمز GT-I9100.

1. مرة واحدة متجذرة لك, الطريقة الأولى والأسهل هو محاولة لتحميل المجرة S2 نعم فتح بواسطة Chainfire من متجر Google Play. هذا هو الحل 1 بنقرة والتي يبدو أن لديها نسبة نجاح عالية جدا. للأسف لا يعمل على كل مجرة ​​S2 ل.

2. إذا لم التطبيق Chainfire العمل, ثم وفقا لمشورة في التفاصيل chainfire, والشيء التالي هو محاولة التطبيق من قبل “Helroz” دعا إفتح Galaxy_S. وهذا يتطلب أيضا تثبيت تطبيق آخر يسمى BUSYBOX. تثبيت BUSYBOX أولا, تشغيله, منح أذونات الخارق ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف. ثم حاول استخدام التطبيق من قبل Helroz.

3. لقد وجدت أن أيا من الأولى 2 وكانت التطبيقات الناجحة إطلاق الهاتف معين قد أعطيت. لحسن الحظ لا تزال هناك 3 المزيد من الأشياء لمحاولة. هناك التطبيق على تشغيل متجر جوجل دعا GalaxSim إفتح بواسطة سبوك. أنا لا أعرف إذا كان هذا هو ذات الصلة بعمل كتبها Helroz (انظر أدناه) أم لا, وأنا لا أعرف مدى التشابه هو أن التطبيق الأول الرابط أدناه للخطوة 4. وعند النظر إلى ردود الفعل والتفاصيل على الرغم من, أنها تستحق تحاول!

4. عندما كنت إطلاق هذا الهاتف اكتشفت هذا التطبيق قبل اكتشفت تطبيق مرتبط في الخطوة 3. بعد قراءة ذلك بكثير، وحفر, لقد وجدت في نهاية المطاف ما هو على ما يبدو نسخة قديمة من التطبيق بفضل Helroz ل خيط على الكمبيوتر الكفي وهو ما يسمى مجرد GalaxSim إفتح. عندما ركضت هذا الإصدار وإعادة تشغيل الهاتف, كان كل شيء جيدا! وقد تم الآن إزالة هذا الإصدار القديم من الكمبيوتر الكفي-المطورين نسخة محدثة على سوق Play. النسخة القديمة التي استعملتها متاح من وجهة نظرنا صفحة التحميل

5. إذا كان أي من هذه التطبيقات تعمل, يمكنك دائما اللجوء إلى قضاء بعض الوقت يدويا ترقيع – يسمى ملف مفتاح nv_data.bin الذي تم العثور عليه في مجلد EFS. وسوف تحتاج إلى نوع من ملف اكسبلورر مع أذونات الجذر – لقد استعملت دائما إكسبلورر ES الملف. لمعرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك وما الذي تبحث عنه سوف يتطلب الكثير جدا من الوقت في القراءة – أساسا على الكمبيوتر الكفي المطورين. استخدام جوجل للحصول على انك بدأته (أنا لم تقدم وصلات مثل المشورة المتاحة والمحتوى يتغير في كل وقت)

حظا سعيدا!

الطريقة التي SIM إفتح عملت لك?

عرض النتائج

Loading ... جار التحميل ...

ما رأيك? ترك لنا تعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

8 تعليقات

غرفترمذياع

معلومات كبيرة, شكرا! Framaroot وغالاكسي S2 نعم Unlock by Chain­fire did the trick for my galaxy SIIawesome 😀

الرد
غرفترزين علي

بفضل 😀 YAY. سعيدة جدا لهذا.. THIS IS MY أول تعليق على أي صفحة في حياتي.. الشكر لكم 😀
آسف لأني حصلت على أكثر من متحمس 😉

الرد

9Samsung Galaxy S2 WhiteNetwork sim unlock the Samsung Galaxy S2 i9100

I was recently given a Sam­sung Galaxy S2 which was locked to T-Mobile, and was asked if I could unlock it so that it could be used on any net­work.  I naively assumed that root­ing the phone would achieve this aim, but sadly this was not the case — it seems that some net­work pro­viders are still sim lock­ing phones, even on con­tract, and that break­ing these locks still isn’t always straight-forward.  With enough research how­ever, it becomes a fairly straight­for­ward process.

There are sev­eral unlock­ing meth­ods for the Galaxy S2 which I will describe in the order I recom­mend try­ing them.  Before you start you will need to have root on your phone.  If you don’t have root I recom­mend using CF-Root or flash­ing a ROM that is already pre-rooted, e.g. Stock 4.1.2 ROM.  You will need Odin 3 to flash either root or the pre-rooted rom.  One final note of cau­tion — this guide is writ­ten with ref­er­ence to the stand­ard inter­na­tional Galaxy S2 which has the code GT-I9100.

1. Once you are rooted, the first and easier method to try is to down­load Galaxy S2 SIM Unlock by Chain­fire from the Google Play store.  This is a 1-click solu­tion which seems to have a pretty high suc­cess rate.  Unfor­tu­nately it doesn’t work on all galaxy S2’s.

2. If the Chain­fire app doesn’t work, then as per the advice in the chain­fire details, the next thing to try is an app by “Hel­roz” called Galaxy_S Unlock.  This also requires the install­a­tion of another app called Busy­box.  Install Busy­box first, run it, grant super­user per­mis­sions and then restart your phone.  Then try using the app by Helroz.

3. I found that neither of the first 2 apps was suc­cess­ful unlock­ing the par­tic­u­lar phone I had been given.  For­tu­nately there are still 3 more things to try.  There is an app on the Google Play store called Galax­Sim Unlock by Spocky.  I don’t know if this is related to the work by Hel­roz (see below) or not, and I don’t know how sim­ilar it is to the app I link below for step 4.  Look­ing at the feed­back and details though, it is well worth trying!

4. When I was unlock­ing this phone I dis­covered this app before I dis­covered the app linked in step 3.  After much read­ing and dig­ging, I even­tu­ally found what is appar­ently an older ver­sion of the Hel­roz app thanks to a thread on xda-developers which is just called Galax­Sim Unlock.  When I ran this ver­sion and restar­ted the phone, all was well!  This older ver­sion has now been removed from xda-developers as an updated ver­sion is on the Play Store.  The old ver­sion that I used is avail­able from our down­loads page

5. If none of these apps work, you can always resort to spend­ing some time manu­ally tinker­ing — the key file is called nv_data.bin which is found in the EFS folder.  You will need some kind of file explorer with root per­mis­sions — I’ve always used ES File Explorer.  To find out more about how to do this and what to look for will require quite a lot of time read­ing — mainly on xda-developers.  Use google to get you star­ted (I haven’t provided links as the avail­able advice and con­tent changes all the time)

Good luck!

Which SIM Unlock method worked for you?

View Res­ults

Loading ... Loading …

Got some thoughts of your own? Indulge yourself below by commenting! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

9 Responses to “Network sim unlock the Samsung Galaxy S2 i9100”

  1. gravatarMike

    Great info, thanks! Frama­root and Galaxy S2 SIM Unlock by Chain­fire did the trick for my galaxy SII… awe­some :D

    Reply
  2. gravatarZain Ali

    Thanks :D YAY. very happy for this.. THIS IS MY FIRST COMMENT ON ANY PAGE IN MY LIFE.. Thanks TO YOU :D
    Sorry I got over excited ;)

    Reply