0نوافذ 8 شعارWdsclient - كان هناك مشكلة تهيئة وضع WDS

لقد كان هذا الخطأ عدة مرات على مر السنين, ويبدو دائما أن يكون لسبب مختلف. وذلك أدناه وسوف جمع كل المصادر المحتملة للمشكلة ولقد واجهت حتى الآن, جنبا إلى جنب مع الحلول

1. خادم WDS هو أيضا خادم DHCP والخيار 67 لم يتم تعيين بشكل صحيح

إذا ملقم واحد يعمل كل من WDS وDHCP سوف تحتاج إلى تغيير بعض الإعدادات على حد سواء خدمات الاستماع عادة على نفس المنفذ. عليك أن تقول WDS الاستماع على منفذ مختلف ووضع DHCP للاستماع لوتمر على طلبات PXE. هناك الكثير من الوثائق حول هذا من Microsoft أو عن طريق جوجل.

2. يتم تشغيل نظام إم وير على شبكة مكان ما، ويشغل خدمة DHCP موازية

لقد كان هذا من قبل - وجود محطة إم وير (والمنتجات ربما غيرها) يعمل على أي جهاز كمبيوتر على الشبكة يبدو أحيانا خبط DHCP بإصدار IP لPC عميل آخر عندما لا ينبغي أن تفعل أي شيء من هذا القبيل!

3. لا يتم تضمين برامج تشغيل NIC في صورة التمهيد (لا صورة تثبيت, صورة التمهيد)

إذا لم يتم تضمين برامج تشغيل NIC في صورة التمهيد فسوف تفشل بعد التمهيد PXE الأولي. واضاف ان السائقين هو من المعقول ystraight إلى الأمام, ولكن حذار مشكلة منفصلة حيث WDS على Windows Server 2012 R2 لا يمكن إضافة برامج تشغيل ويندوز 10 الصور التمهيد. كنت قد كتبت حول كيفية حل هذا في السابق وظيفة.

4. PC العميل بطاقات NIC متعددة

بعض العملاء أجهزة الكمبيوتر لديهم بطاقات NIC متعددة - إذا تعطيل الضروري الآخذة إضافية قبل نشر

5. العميل والخادم WDS على شبكات فرعية مختلفة

سوف تحتاج إلى القيام ببعض تكوين إضافية لتمرير طلب PXE من خلال من 1 فرعية إلى أخرى. هناك الكثير من الوثائق حول هذا متاح من مايكروسوفت وعبر جوجل.

6. تعيين ثابت IP إلى الكمبيوتر المضيف على خادم DHCP الخاص بك

وكان هذا هذه المسألة كان آخرها - الكمبيوتر والحصول على 1 IP معالجة في التمهيد PXE الأولي ثم بدا للحصول على تعيين واحد آخر بعد التمهيد والذي يبدو لمنع الملقم من رؤيتها. عن طريق إضافة ثابت معين IP معالجة إلى عنوان MAC من جهاز كمبيوتر لانها دائما يحصل على نفسه IP معالجة ومن ثم لا يحدث الخطأ. يمث-سيس.

وجدت هذا مفيدا? يرجى إعلامنا عن طريق إسقاط التعليق أدناه. إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

0windows 8 logoWdsclient — There was a problem initializing wds mode

I’ve had this error sev­er­al times over the years, and it always seems to be for a dif­fer­ent reas­on. So below I will col­late all the pos­sible sources of the prob­lem I have so far encountered, along with solu­tions

1. The WDS Server is also the DHCP server and option 67 isn’t set correctly

If one serv­er is run­ning both WDS and DHCP you will need to change a few set­tings as both ser­vices nor­mally listen on the same port. You need to tell WDS to listen on a dif­fer­ent port and set DHCP to listen for and pass on PXE requests. There is plenty of doc­u­ment­a­tion on this from Microsoft or via Google.

2. A VMware system is running on the network somewhere and is running a parallel DHCP service

I’ve had this before — hav­ing VMware work­sta­tion (and prob­ably oth­er products) run­ning on any PC on the net­work seems to some­times mess up DHCP by issu­ing an IP to anoth­er cli­ent PC when it shouldn’t be doing any­thing of the sort!

3. The NIC drivers aren’t included in the boot image (not the install image, the boot image)

If the NIC drivers aren’t included in the boot image it will fail after the ini­tial PXE boot. Adding the drivers is reas­on­abl ystraight-for­ward, but beware a sep­ar­ate prob­lem where WDS on Win­dows Serv­er 2012 R2 can’t add drivers to Win­dows 10 boot images. I have writ­ten about how to solve this in a pre­vi­ous post.

4. Client PC has multiple NICs

Some cli­ent PCs have mul­tiple NICs — if neces­sary dis­able addi­tion­al NICs pri­or to the deploy­ment

5. Client and WDS server on different subnets

You will need to do some addi­tion­al con­fig­ur­a­tion to pass the PXE request through from 1 sub­net to the oth­er. There is plenty of doc­u­ment­a­tion on this avail­able from Microsoft and via Google.

6. Assign a static IP to the host PC on your DHCP server

This was this issue I had most recently — the PC was get­ting 1 IP address at the ini­tial PXE boot and then seemed to get assigned anoth­er one after boot which seemed to pre­vent the serv­er from see­ing it. By adding a stat­ic mapped IP address to the MAC address of the PC it always gets the same IP address and then the error doesn’t occur. Suc­cess.

What do you think? Drop us a comment below! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply