DIY وسائل الإعلام الرئيسية الشعار

الموقع النهائي لتصميم وإنشاء مسرح منزلي الخاص ومرحبا فاي الإعداد الخاصة.

المشاركات المصنفة: وورد

0شعار ووردعرض الصورة المكبرة على التمرير في وورد

كجزء من التحسينات الأخيرة التي أجريتها على العديد من مواقع الويب ، أردت أن تجعل الصور في المعارض تُظهر نسخًا مكبرة عند تمرير مؤشر الماوس فوقها. القيام بذلك مع الأساسيات CSS تافهة إلى حد ما, لكني لم أرغب فقط في توسيع الصورة الأصلية, كنت أرغب في الحصول على متصفح جديد (أكبر) الصورة أيضا…
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردمركز الصور عموديًا في معرض Wordpress الافتراضي

لا أصدق أن بحث Google لم يأت بالفعل بإجابة هذا السؤال – من الجنون أنه لا يمكنك فقط توسيط الصور عموديًا في معرض صور بسيط في ووردبريس. بعد الكثير من العبث CSS لقد وجدت إجابة بسيطة
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردإنشاء وتقديم صور avif تلقائيًا باستخدام WordPress

لقد قضيت الكثير من الوقت في تحسين أداء هذا الموقع, وكجزء من العمل المستمر ، أراقب التقنيات الجديدة التي يمكن أن تساعد في تحسين سرعة الزوار. لقد كنت أتتبع اعتماد تنسيقات الصور من الجيل التالي لفترة من الوقت وبدعم من متصفحات الويب الآن على نطاق واسع ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية الاستفادة من هذه التنسيقات الجديدة في Wordpress.
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردتقدم ورد التحديثات

لقد كان لي مشكلة لبعض الوقت الآن حيث تثبيت تحديثات ورد لا تظهر أية رسائل أو التقدم. التحديثات تفعل عادة تثبيت ولكنها صعبة لمعرفة متى الانتهاء من التحديثات. وهناك عدد قليل من المواضيع على الانترنت مع الحلول الممكنة ولكن معظمها لم تكن مفيدة في حالتي.
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردأدوات اختبار الموقع

أنا أعمل دائما على كل من بلدي المواقع وكومة بلدي خادم الويب بهدف كونها سريعة, موثوقة وآمنة. التكنولوجيات الجديدة ونقاط ضعف جديدة تعني constanyl هدف متحرك، وأحيانا الأشياء التي تم إصلاحها في السابق يمكن أن تتكرر. وكذلك الحفاظ على مقالات حول العديد من الإصلاحات, وتحديثات الموقع سجل, يمكنني استخدام مجموعة من أدوات اختبار الموقع. كما نمت هذه القائمة أنها توصلت إلى نقطة حيث شعرت بالحاجة لتوثيق الخدمات يمكنني استخدام
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردوورد محرر البصرية لا يعمل

لقد كان لي مشكلة لبعض الوقت حيث توقف البصرية زر محرر وورد العمل. وكان محرر مدونة غرامة, والزر لمحرر البصرية موجود ولكن النقر على ذلك ليس له أي تأثير. بعد الكثير من تافه حول اكتشفت أخيرا كان يجري كسره بلدي سياسة الأمن المحتوى!
اقرأ المقال كاملاً

0شعار ووردتحديد محرر البصرية وورد

لقد كان موضع بحث مؤخرا حيث توقف محرر البصرية وورد العمل. الغرامة محرر مدونة عمل, ولكن على زر البصرية فقط لا تفعل أي شيء على الإطلاق. كنت أعرف أنه لم يكن إعداد الملقم لأنها أثرت 2 من 5 مواقع وورد على الخادم, لكن الآخرين عملت غرامة. حاولت حذف ونسخ نسخة جديدة من “الفسفور الابيض بين يتضمن” و “الفسفور الابيض بين المشرف” في حالة شيئا ما قد حصل المعطوبة ولكن هذا لم يتم حل المشكلة إما.

اقرأ المقال كاملاً

0ورد مخبأ غرفتر المحلي

أحب أن يكون الآلهة يظهر للأشخاص الذين التعليق على بلدي بلوق. وورد يدعم خدمة غرفتر أصلا حتى تمكن هذا أمر سهل جدا. ولكن لأنه يأتي مع التكلفة – الوصول إلى الملفات الخارجية من مجال آخر يضيف الكثير من وقت التحميل الإضافي في شكل جديد DNS عمليات البحث, جديد SSL اتصالات لجعل, إلخ. لن يكون من الجميل أن يكون gravatars تخزينها محليا وخدم من الخادم الخاص بك. حسنا هذا ما قمت به لبعض الوقت الآن, إذا كنت ترغب في معرفة كيف, واصل القراءة…
اقرأ المقال كاملاً

0لأقلمة الروابط الأمازون التابعون

أنا أحيانا مرجع المنتجات على بلدي مختلف المواقع, وعادة ربطها الأمازون لأي شخص مهتم في شرائها. منذ زمن طويل وأنا استخدمت لربط مع ربط فروع الأمازون ولكن لم يحصل أي شيء من ذلك كما يتم توزيع بلدي القراء نموذجي جيدا في جميع أنحاء العالم. للأسف الأمازون لا توفر وسيلة لتوجيه الزوار إلى موقع أمازون المحلي مع الإبقاء على مدفوعات الشركات التابعة لها. هناك حلول مختلفة هناك ولكن كان كل منها وجدت القضايا معهم, لذلك أنا وضعت بلدي…. اقرأ المقال كاملاً

2شعار ووردتحديد ريتش القصاصات أداة اختبار لالبيانات الجزئية

على 2 قبل سنوات نشرت مقالا حول كيفية إصلاح مشاكل مع وورد المواضيع التي لم يمر على ريتش أداة اختبار المقتطفات جوجل. ومنذ ذلك الحين لم يتغير الكثير – ورد ومعظم موضوعات لها دعم أفضل, وقد وصلت HTML5 و CSS3, وجوجل, حصلت ياهو وبنج معا، وقررت التركيز على البيانات الجزئية, عبر schema.org. في التنسيقات المصغرة الوقت بدا أسهل طريقة لوضع علامة على صفحة, وكانت أداة اختبار الدعم أشمل لهذه. وتأتي هذه الخطوة لالجزئية والتغيرات في ووردبريس يتطلب مادة جديدة: وهذا هو!

اقرأ المقال كاملاً

Posts Categorised: Wordpress

0Wordpress LogoShow enlarged image on hover in wordpress

As part of the recent improvements I’ve been making to various websites I wanted to make images in galleries show enlarged versions when hovered over. Doing this with basic CSS is fairly trivial, but I didn’t just want to expand the original image, I wanted the browser to grab a new (larger) image too…
Read Full Article

0Wordpress LogoAutomatically generate and serve avif images with wordpress

I have spent quite a lot of time optimising the performance of this site, and as part of ongoing work I monitor new technologies that could help improve the speed for visitors. I’ve been tracking the adoption of next-generation image formats for a while and with support by web browsers now fairly widespread it was time to figure out how to make use of these new formats in wordpress.
Read Full Article

0Wordpress LogoWordPress updates progress

I’ve had an issue for a while now where installing wordpress updates doesn’t show any messages or progress. The updates generally do install but it is tricky to know when the updates have finished. There are a few threads online with possible solutions but most of them haven’t been helpful in my case.
Read Full Article

0Wordpress LogoWebsite testing tools

I am constantly working on both my websites and my web server stack with the aim of it being fast, reliable and secure. New technologies and new vulnerabilities mean a constanyl moving target and sometimes things that have been previously fixed can recur. As well as maintaining articles about many fixes, and a site updates log, I use a range of website testing tools. As this list has grown it has reached a point where I felt the need to document the services I use
Read Full Article

0Wordpress LogoFixing wordpress visual editor

I’ve had an issue recently where the wordpress visual editor stopped working. The code editor worked fine, but the visual button just didn’t do anything at all. I knew it wasn’t a server setting because it impacted 2 of 5 wordpress sites on the server, but the others worked fine. I tried deleting and copying fresh copies of “wp-includes” and “wp-admin” in case something had got corrupted but this didn’t resolve the problem either.

Read Full Article

0WordPress Local Gravatar cache

I like to have avatars shown for people who comment on my blog. WordPress supports the gravatar service natively so enabling this is very easy. However it comes with a cost – accessing external files from another domain adds lots of extra load time in the form of new DNS lookups, new SSL connections to make, etc. Wouldn’t it be nice to have gravatars stored locally and served from your own server. Well that’s what I’ve been doing for some time now, if you’d like to know how, read on…
Read Full Article

0Localisation of Amazon Affiliates links

I occasionally reference products on my various websites, and usually link them to Amazon for anyone interested in buying them. A long time ago I used to link with an amazon affiliates link but never earned anything from it as my typical readership is well distributed around the world. Unfortunately Amazon don’t provide a way to redirect visitors to their local amazon site whilst retaining to affiliates payments. There are various solutions out there but all the ones I found had issues with them, so I developed my own…. Read Full Article

2Wordpress LogoFixing Rich Snippets Testing Tool for Microdata

Over 2 years ago I published an article on how to fix problems with WordPress themes which didn’t pass the Google Rich Snippets Testing Tool. Since then lots has changed – WordPress and most themes have better support, HTML5 and CSS3 have arrived, and Google, Yahoo and Bing got together and decided to focus on Microdata, via schema.org. At the time microformats seemed the easiest way to mark up pages, and the testing tool had the most comprehensive support for these. The move to Microdata and the changes to WordPress required a new article: this is it!

Read Full Article