المشاركات Categorised: تلفزيون

0إصلاح القضبان الرسائل الرمادي على شاشة التلفزيون البلازما LG

لدي LG بلازما تلفزيون كجزء من اهتمامي الرئيسي HTPC اقامة. على الرغم من أنني معايرة ذلك (وإيقاف أشياء مثل تباين ديناميكية) عندما حصلت لأول مرة, لقد كان دائما مشكلة مع أشرطة الرسائل (e.g. على 2.4:1 أفلام نسبة) تبدو جي الرمادي - إيجيبت. كونها أخف وزنا من أحلك أجزاء من الفيلم. أنا googled في محاولة لايجاد حل ولكن كان مقتنعا في نهاية المطاف من قبل المحافل المتكررة التي كان مجرد تصوري وفي النهاية تخلى.

... إقرأ المقال

0بي بي سي HD الشعاربي بي سي HD لتصبح BBC2 HD

لقد كنت قليلا بطيئة الحصول على جولة إلى المحتوى تحديث على الموقع في الآونة الأخيرة, وكان هذا الخبر عنصر واحد التي حصلت تركت وراءها. أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن HD هو لتحل محلها BBC2 HD. وكانت غالبية المحتوى على بي بي سي HD من BBC2 على أي حال, لذلك معظم ستلاحظ اختلاف بسيط, ولكن نتوقع شعار والثانوية تغييرات جديدة على برنامج الاصطفاف. تاريخ التحول المتوقع 06:00 يوم الثلاثاء 26العاشر مارس.

... إقرأ المقال

0fonera simpl2كسر Fonera أطلال استقبال إكسس

للمشاركة 3 لقد كان يوما مشاكل خطيرة تلقي إكسس. حتى الآن لقد كان لدي أي مشاكل, ولكن كما كنا وكان بعض الرياح القوية جدا محليا, أعتقد أنه كان المرشح المحتمل الكائن الجوي تربعت محاذاة. I نفذت العديد من الشيكات الأخرى للكابلات, مكبرات الصوت الخ. and could­n’t find any issues, وبالتالي قررت التحقيق في القضايا مع هوائي. لدي ارتفاع الغيار الجوي المكسب الكبير, ووأنا حاليا في مساكن مستأجرة قررت أن أجرب الجوي في الفضاء العلية, بدلا من محاولة للحصول على سطح المنزل. أنا مسحوب بلدي الجوي فوق, وبفضل مزيج من aerialsandtv, جوجل الأرض, و megalithia التضاريس كان قادرا على تصطف على أقرب الارسال الرئيسية - Emley مور. I توصيل الهوائي مباشرة إلى تلفزيون بطاقة في بلدي تلفزيون الخادم واستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول للتأكد من أن كل شيء كان قد حدد. It was­n’t!... إقرأ المقال

2المنزل غرفة المسرحتصميم غرفة مسرح منزلي & صالة

لقد كنت تبحث لتصميم غرفة المسرح المنزلي الجديدة, والبحث في هذا الموضوع وقد دفعتني إلى بضعة استنتاجات أولية. أولا, هناك الكثير من الأفكار المختلفة هناك حول السينما المنزلية الأشكال الغرفة!

... إقرأ المقال

0هيوماكس PVR-9200Tنسخ الملفات من هيوماكس PVR 9200T إلى جهاز الكمبيوتر

وأنا أملك بضع هيوماكس PVT-9200T بفرس إكسس المزدوج, وكلاهما الآن كاملة تماما مع البرامج المسجلة. قدمت هيوماكس برنامج يسمى eLinker, but it isn’t very good. A good altern­at­ive is Humax Media Con­trol­ler but unfor­tu­nately it does­n’t work with Win­dows x64, كما مايك Dimmick يفسر. الحمد لله, وقد خلق مايك أيضا حلا عن طريق الترقيع بعض الملفات, بحيث هيوماكس وسائل الإعلام المراقب المالي ويمكن الآن أن تستخدم بنجاح في Windows 7 إلى x64. المسألة الوحيدة هي أن ويندوز يجب تمهيد مع سائق الإنفاذ توقيع تعطيل.

0انمي HD الشعاربي بي سي 1 HD وITV 1 HD

عملية تحديث سريعة على الحصول على بي بي سي 1 HD وITV 1 HD في المركز الإعلامي عبر انمي. سوف تفحص باقة كاملة تكشف هذه القنوات الآن على القنوات في عام 1270. في بعض الحالات 1270 و 1271, أو في حالتي 1272 و 1273!
... إقرأ المقال

0ITV HD-شعارITV HD-كقناة المناسبة

ITV HD-متاح أخيرا كقناة المناسبة. على أي شخص ضبط مربع انمي من المركز الإعلامي PC يدويا تحتاج إلى إضافة 10832MHz مع 22600 ksymbols على الأفقي. 2 قنوات إضافية يجب أن يظهر يسمى 10000 و 10001. I can­’t remem­ber the chan­nel num­bers (ولقد ترقيم لهم الآن) ولكن كانت هناك بين 1000 و 1100 أعتقد.
... إقرأ المقال

3بي بي سي HD الشعاربي بي سي ATI HD فيكس!

الفراء ذر لمنصبي بنعم ثالثا يوما, أنا ديس المغطاة, via Nigel Des­sau’s blog (مغلق من قبل AMD منذ نشر هذا المقال), أن ATI سوف يكون الافراج عن إصلاح هذه المشكلة في محفز 10.2 (فبراير RU-آرى 2010) إطلاق. هذا خبر رائع, شكرا لك ATI!
... إقرأ المقال

0بي بي سي HD الشعارتحديث على بي بي سي HD / قضايا الفساد ATI

مجرد تحديث سريع علىالوظيفة السابقة حول مشاكل مع بي بي سي HD في ويندوز 7 وسائل الاعلام س. ثالثا عند استخدام بطاقات ATI الفيديو.
... إقرأ المقال

0بي بي سي HD الشعارحلا مؤقتا للATI / 7MC / مشاكل BBC-HD

-التحديث-
وقد تم الآن إصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برنامج التشغيل من ATI. لمزيد من المعلومات انظر آخر المادة حول هذه القضية
... إقرأ المقال

Posts Categorised: TV

0Fix grey letterbox bars on LG Plasma TV

I have an LG Plasma TV as part of my main HTPC setup.  Although I cal­ib­rated it (and turned off things like dynam­ic con­trast) when I first got it, I have always had an issue with the let­ter­box bars (e.g. on 2.4:1 ratio films) look­ing grey — i.e. being light­er than the darkest parts of the film.  I googled to try to find a solu­tion but was even­tu­ally con­vinced by repeated for­ums that it was just my per­cep­tion and even­tu­ally gave up.

Read Full Art­icle

0BBC HD LogoBBC HD to become BBC2 HD

I’ve been a little slow get­ting round to updat­ing con­tent on the site recently, and this news was one item that got left behind.  The BBC have announced that BBC HD is to be replaced by BBC2 HD.  The major­ity of con­tent on BBC HD was from BBC2 any­way, so most will notice little dif­fer­ence, but expect a new logo and minor changes to the pro­gramme line-up.  The expec­ted switchover date is 6am on Tues­day 26th March.

Read Full Art­icle

0fonera simpl2Broken Fonera ruins Freeview reception

For the last 3 days I’ve had ser­i­ous prob­lems receiv­ing Freeview. Until now I’ve had no prob­lems, but as we’d had some very strong winds loc­ally, I thought a likely can­did­ate was the aer­i­al being knocked off align­ment. I car­ried out vari­ous oth­er checks of cables, amp­li­fi­ers etc. and couldn’t find any issues, and con­sequently decided to invest­ig­ate issues with the aer­i­al. I have a large high gain aer­i­al spare, and as I’m cur­rently in ren­ted accom­mod­a­tion I decided to try my aer­i­al in the attic space, rather than attempt­ing to get onto the roof of the house. I lugged my aer­i­al up, and thanks to a com­bin­a­tion of aer­i­als­andtv, google earth, and mega­lith­ia ter­rain was able to line up on the nearest major trans­mit­ter — Emley Moor. I con­nec­ted the aer­i­al dir­ectly to the TV card in my TV serv­er and used my laptop to check that everything was fixed. It wasn’t!… Read Full Art­icle

2Home Theatre RoomDesigning a Home Theatre Room & Lounge

I have been look­ing to design a new home theatre room, and research­ing this top­ic has led me to a few pre­lim­in­ary con­clu­sions.  First of all, there are lots of dif­fer­ent ideas out there about home cinema room shapes!

Read Full Art­icle

0Humax PVR-9200TCopy files from Humax PVR 9200T to PC

I own a couple of Humax PVT-9200T dual freeview PVRs, both of which are now quite full with recor­ded pro­grams.  Humax have provided a pro­gram called eLinker, but it isn’t very good.  A good altern­at­ive is Humax Media Con­trol­ler but unfor­tu­nately it doesn’t work with Win­dows x64, as Mike Dim­mick explains.  Thank­fully, Mike has also cre­ated a solu­tion by patch­ing some of the files, so that Humax Media Con­trol­ler can now be used suc­cess­fully in Win­dows 7 x64.  The only issue is that Win­dows must be booted with Driver Sign­ing Enforce­ment dis­abled.

0ITV-HD LogoITV-HD as a proper channel

ITV-HD is finally avail­able as a prop­er chan­nel. For any­one manu­ally tun­ing a freesat box of Media Cen­ter PC you need to add 10832MHz with 22600 ksym­bols on hori­zont­al. 2 extra chan­nels should appear called 10000 and 10001. I can’t remem­ber the chan­nel num­bers (and I have now renumbered them) but there were between 1000 and 1100 I think.
Read Full Art­icle