DIY وسائل الإعلام الرئيسية الشعار

الموقع النهائي لتصميم وإنشاء مسرح منزلي الخاص ومرحبا فاي الإعداد الخاصة.

مشاركات: جون سكيف

2ميديا ​​بلاير كلاسيك - الصفحة الرئيسية سينما شعارمقارنة أداء GPU madvr

بلدي الحالي الإيجار HTPC يحتوي على nVidia GeForce GTX 1050Ti 4Gb والذي يمكنني من خلاله ترقية جميع المحتويات إلى 1080p بإعدادات عالية الجودة إلى حد ما, وانا ايضا (مجرد) قادرة على تشغيل محتوى 8k 60fps المصغر إلى 1080p. ومع ذلك, لقد تساءلت منذ فترة طويلة عن فوائد البطاقة الأكثر قوة في القدرة على استخدام إعدادات أعلى. للأسف, يبدو أن لا أحد يقدم أي معايير ل madvr, فكيف يمكن مقارنة البطاقات?
... Read Full Article

0موزيلا فايرفوكس الشعاراستخدام تشفير SNI في فايرفوكس وتزامن الإعداد

أنا أبحث دائما للحفاظ على وصول الانترنت بلدي آمنة قدر الإمكان. يتم تشفير الشيء الوحيد الذي جاء مؤخرا إلى النور SNI. إذا كنت لا تعرف ما هو هذا هو جوجل صديقك. إذا كنت ترغب في الاستفادة منها في فايرفوكس لديك لتشغيله كما هو إيقاف افتراضيا
... Read Full Article

0نوافذ 8 شعارالسيناريو لخلق وشبكة سهم اسم

عند تحديث أو استبدال جهاز كمبيوتر منزلي ، أستخدم Windows Deployment Services (WDS) لإعادة تثبيت Windows. هذا يعني أنه يجب علي فقط الاحتفاظ بمصدر واحد محدث لجميع التطبيقات المجانية الصغيرة التي أستخدمها (النار الثعلب, 7الرمز البريدي, فهرس, إلخ) ويجعل الإعداد الجديد أكثر إيلاما. One of the few bugs that has irrit­ated me for ages is the net­work drive map that I cre­ate has always had to be renamed manually.
... Read Full Article

0نوافذ 8 شعارسهم النوافذ لم تقم بعد أعقاب ثابتة

لقد واجهت مشكلة طويلة الأمد حيث تم تعيين محركات الأقراص على Windows أجهزة الكمبيوتر تظهر على أنها غير متصلة بعد تنبيه الكمبيوتر الشخصي من وضع السكون أو بعد إعادة التشغيل. يؤدي النقر لفتح محرك الأقراص إلى تأخير عدة ثوانٍ ثم يتم فتح المشاركة. واجهت هذه المشكلة مع Windows 7 من خلال Windows 10 1909. اليوم, بفضل مشكلة مختلفة, لقد صدعته أخيراً.
... Read Full Article

0شعار ووردتقدم ورد التحديثات

لقد كان لي مشكلة لبعض الوقت الآن حيث تثبيت تحديثات ورد لا تظهر أية رسائل أو التقدم. التحديثات تفعل عادة تثبيت ولكنها صعبة لمعرفة متى الانتهاء من التحديثات. وهناك عدد قليل من المواضيع على الانترنت مع الحلول الممكنة ولكن معظمها لم تكن مفيدة في حالتي.
... Read Full Article

1ماسح Canon CanoScan LIDEالحصول على الماسحات الضوئية القديمة التي تعمل مع Windows 10 64 بت

العديد من سنوات كتبت مقالا حول كيفية الحصول على الماسحات الضوئية القديمة تعمل مع ويندوز 7 إلى x64. كنت مؤخرا ترقية جهاز الكمبيوتر متصلا الماسحات الضوئية إلى Windows 10 وتواجه التحدي نفسه من جديد. مثير للدهشة نفس الحيل عملت وكلاهما الماسحات الضوئية تعمل الآن! أدناه I التفاصيل بدقة كيفية تحقيق ذلك.
... Read Full Article

0شعار ووردأدوات اختبار الموقع

أنا أعمل دائما على كل من بلدي المواقع وكومة بلدي خادم الويب بهدف كونها سريعة, موثوقة وآمنة. التكنولوجيات الجديدة ونقاط ضعف جديدة تعني constanyl هدف متحرك، وأحيانا الأشياء التي تم إصلاحها في السابق يمكن أن تتكرر. وكذلك الحفاظ على مقالات حول العديد من الإصلاحات, وتحديثات الموقع سجل, يمكنني استخدام مجموعة من أدوات اختبار الموقع. كما نمت هذه القائمة أنها توصلت إلى نقطة حيث شعرت بالحاجة لتوثيق الخدمات يمكنني استخدام
... Read Full Article

0شعار ووردوورد محرر البصرية لا يعمل

لقد كان لي مشكلة لبعض الوقت حيث توقف البصرية زر محرر وورد العمل. وكان محرر مدونة غرامة, والزر لمحرر البصرية موجود ولكن النقر على ذلك ليس له أي تأثير. بعد الكثير من تافه حول اكتشفت أخيرا كان يجري كسره بلدي سياسة الأمن المحتوى!
... Read Full Article

0HTML5 شعارصور خلفية استجابة للمواقع

لقد تم مؤخرا استكمال بلدي المواقع وخادم الويب وإضافة موقع جديد (LoveCrete.org). أردت أن يكون صورة خلفية على LoveCrete وأدركت أن وبطبيعة الحال 1 لا يصلح جميع الشاشات. فيما يلي ملخص لما كان تفكيري وما فعلته لتلبية العديد من أحجام الشاشات والتوجهات.
... Read Full Article

0اختبار أدوات ضغط الصور الجديدة

لقد تم استخدام صورة EWWW محسن لضغط كل من بلدي JPEG و PNG الصور على هذا الموقع لعدة سنوات. EWWW makes use of OptiPng and PngOut and whilst these are power­ful tools there are altern­at­ives out there now that I wanted to test and compare.
... Read Full Article

Posts By: Jon Scaife

2Media Player Classic - Home Cinema LogoComparing madvr GPU performance

My current HTPC has an nVidia GeForce GTX 1050Ti 4Gb with which I am able to upscale all content to 1080p with fairly high quality settings, and am also (just) able to playback 8k 60fps content downscaled to 1080p. However, I have long wondered what the benefits of a more powerful card might be on the ability to use higher settings. Sadly, no-one seems to provide any benchmarks for madvr, so how can cards be compared?
Read Full Article

0windows 8 logoscript to create and name network shares

When updating or replacing a home PC I use Windows Deployment Services (WDS) to reinstall Windows. It means I only have to maintain a single up-to-date source for all the little free apps I use (Firefox, 7zip, Kodi, etc) and makes a new setup much more painless. One of the few bugs that has irritated me for ages is the network drive map that I create has always had to be renamed manually.
Read Full Article

0windows 8 logoWindows shares not connected after wake fixed

I’ve had a very long standing problem where mapped drives on Windows PCs are shown as disconnected after a PC wakes from sleep or after a reboot. Clicking to open the drive results in a delay of several seconds and then the share opens. I had this problem with Windows 7 right through to Windows 10 1909. Today, thanks to a different issue, I finally cracked it.
Read Full Article

0Wordpress LogoWordPress updates progress

I’ve had an issue for a while now where installing wordpress updates doesn’t show any messages or progress. The updates generally do install but it is tricky to know when the updates have finished. There are a few threads online with possible solutions but most of them haven’t been helpful in my case.
Read Full Article

0Canon CanoScan LIDE ScannerGetting old scanners working with Windows 10 64bit

Many years back I wrote an article about how to get old scanners working with Windows 7 x64. I recently upgraded the PC connected to the scanners to Windows 10 and was faced with the same challenge all over again. Amazingly the same tricks worked and both scanners are now working! Below I detail precisely how to achieve this.
Read Full Article

0Wordpress LogoWebsite testing tools

I am constantly working on both my websites and my web server stack with the aim of it being fast, reliable and secure. New technologies and new vulnerabilities mean a constanyl moving target and sometimes things that have been previously fixed can recur. As well as maintaining articles about many fixes, and a site updates log, I use a range of website testing tools. As this list has grown it has reached a point where I felt the need to document the services I use
Read Full Article

0HTML5 LogoResponsive background images for websites

I’ve recently been updating my websites and web server and adding a new site (LoveCrete.org). I wanted to have a background image on LoveCrete and realised that of course 1 size doesn’t fit all screens. Here is a summary of what my thinking was and what I did to cater for the numerous screen sizes and orientations.
Read Full Article