مشاركات: Jon Scaife

8سامسونج غالاكسي S2 الأبيضشبكة سيم فتح سامسونج i9100 غالاكسي S2

أنا أعطيت مؤخرا غالاكسي S2 سامسونج التي كانت مغلقة لتي موبايل, وسألني إن كنت أستطيع فتحه بحيث يمكن استخدامها على أي شبكة. توليت بسذاجة أن تأصيل الهاتف أن تحقيق هذا الهدف, ولكن للأسف هذا لم يكن الحال - على ما يبدو أن بعض مزودي الخدمة لا تزال الهواتف قفل سيم, حتى على يخدع السبيل, وأن كسر هذه الأقفال لا يزال ليست دائما مباشرة إلى الأمام. مع ما يكفي من الأبحاث ولكن, يصبح عملية اضحة إلى حد ما.

... إقرأ المقال

0HTML5 شعارHTML5 المواصفات الانتهاء، ونشرت!

أخيرا طويلة, ال W3C وقد نشرت نهائي مواصفات HTML5DIY وسائل الإعلام الرئيسية وبالفعل مكتوبة مشفرة في HTML5, ولكن وضع الصيغة النهائية للمواصفات يعني أن الامتثال HTML5 لم يعد هدف متحرك إما لنا, أو صانعي المتصفح. نأمل كل اللاعبين الرئيسيين سيوفر متصفحات متوافقة تماما HTML5 قريبا. في غضون ذلك سنعمل لضمان موقعنا متوافق تماما مع المواصفات النهائية.

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارالحصول على المركز الإعلامي 8 حر

إذا كنت قد حصلت وين dows 8 المؤيد, وأود أن أضيف Media Center لأنها تحتاج إلى مفتاح من Microsoft. في المستقبل هذه لن تكون مجانية, ولكن يمكنك الحصول على واحد مجانا حتى 31شارع يناير 2013 وذلك بفضل مايكروسوفت العرض.  لقد قمت بالتسجيل لإزالة الألغام, على الرغم من انني لا تعمل وين dows 8 لأنني قد ترغب في استخدامها في المستقبل لذلك لماذا لا!

... إقرأ المقال

0ويندوز ميديا ​​سنتر eHome شعارمركز الإعلام Themer 1.45

وسائل الاعلام س. ثالثا Themer 1.45 لقد تم الافراج. هذا يجلب أخيرا الدعم لإضافة عناصر إلى القوائم المدمج في, جعل القائمة الكاملة المركز الإعلامي التخصيص ممكن. v1.45 هو أيضا متوافقة مع ويندوز 8. هذا أخيرا تنزل المركز الإعلامي استوديو للتاريخ.

... إقرأ المقال

0القصدير كامل من البريد المزعجكيفية الحد من الرسائل غير المرغوب فيها مع SPF, DKIM & DMARC

منذ أقوم بإعداد نماذج الاتصال في مختلف المواقع لقد كان تزايد حجم ببطء من البريد المزعج. إرسال رسائل غير مرغوب فيها مباشرة إلى لي, ولكن مستبعد من عناوين غير موجودة التي يجري spamme, على ما يبدو من عنوان بريدي. للأسف الرسائل غير المرغوب فيها وليس منشؤها من عنوان بريدي, ولكن عنوان بريدي كان التقطت بعض كيف تصل (وربما من قبل أن تأمين أشكال الاتصال على موقع) وكان يستخدم ك "الرد على" العنوان. بعد بعض التحقيقات سمعت عن SPF الذي هو نظام البريد الإلكتروني مكافحة التزوير.

... إقرأ المقال

0سامسونج غالاكسي ملاحظة 2سامسونج غالاكسي ملاحظة 2: تعديل و, نصائح, القرص & أكثر

كتبت مؤخرا عن سبل ل تعزيز وقرص غالاكسي S3 سامسونج. ومنذ ذلك الحين شريكي اكتسب غالاكسي ملاحظة 2, وهو ليس مثل S3 المعتاد. والآن، لقد كان فرصة للعب معها قليلا لقد تحديث مقالتي الأصلية لتغطية القرص التي تعمل من أجل كل من الهواتف. ويلاحظ أي فروق هناك. لقد كتبت أيضا مادة جديدة مع دليل ل كيفية القضاء على ملاحظة 2.  استمتع.

... إقرأ المقال

1سامسونج غالاكسي ملاحظة 2كيفية: استئصال سامسونج غالاكسي ملاحظة 2

ولقد لوحظ من قبل الى حد كبير أول شيء أقوم به عندما أحصل على الهاتف الجديد هو الجذر ذلك. هذه المرة في مطلع شركائي مجرة ​​ملاحظة 2. فيما يلي سألخص الخطوات التي هي مشابهة جدا لتلك استعملتها لبلدي سامسونج غالاكسي S3.

... إقرأ المقال

6برنامج Microsoft Office Excel 2010التنسيق الشرطي للصفوف الخامس أهداف

وبالتالي, في حياتي أخرى أنا فعلا مدرس علوم, وكما يحصل عادة جولة أنني "جيدة مع أجهزة الكمبيوتر" وعادة ما أحصل على طلب لإلقاء نظرة على عدد قليل من الأشياء. مرتين في الأشهر القليلة الماضية لقد طلب مني إذا كنت اقامة التنسيق الشرطي في اكسل لتلوين نتائج الاختبار طالب كود مقارنة الصفوف المستهدفة. في حين لا علاقة تماما مع المضمون الأساسي لهذا الموقع, فإنه لا يزال DIY مساعدة تقنية لذلك قررت نشر مجموعة كاملة من التعليمات هنا. استمتع…

... إقرأ المقال

0كوولرماستر النخبة 335 حالة PCالميزانية مقارنة أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2011 إلى 2012

كل سنة, حول عيد الميلاد, I نشر مقال PC الميزانية الموصى بها. هذا العام أنا أفعل ذلك في وقت مبكر قليلا, ولكنه قرر أن يقارن مباشرة المواصفات والأسعار هذا العام مع العام الماضي لنرى كيف تطورت الأمور.

... إقرأ المقال

2بلاك جولد BGT3630 شعارالمشكلة مع بلاك غولد 36xx بطاقات التلفزيون

لقد كان لديها قضايا على الخروج لفترة من الوقت مع بلدي تلفزيون-Serv­er. I run DVBLink on top of Win­dows Serv­er which allows me to share my تلفزيون إشارات إلى كل ما عندي أجهزة الكمبيوتر, هواتف أندرويد, PS3, Xbox and oth­er DLNA devices. How­ever, I’ve had an issue where seem­ingly at ran­dom I’ve lost the abil­ity to tune some chan­nels. Ini­tially I put this down to DVBLink, ولكن بعد اختبارات مكثفة يبدو أن المشكلة هي مع تلفزيون بطاقات. وبمجرد أن البطاقات فقدت لحن هذا يبدو أن يستمر لفترة من الوقت في DVBLink, ربما أنه لن يكون له نفس التأثير على التوالي في الإعداد ويندوز ميديا ​​سنتر.

... إقرأ المقال

Posts By: Jon Scaife

8Samsung Galaxy S2 WhiteNetwork sim unlock the Samsung Galaxy S2 i9100

I was recently giv­en a Sam­sung Galaxy S2 which was locked to T-Mobile, and was asked if I could unlock it so that it could be used on any net­work.  I naively assumed that root­ing the phone would achieve this aim, but sadly this was not the case — it seems that some net­work pro­viders are still sim lock­ing phones, even on con­tract, and that break­ing these locks still isn’t always straight-for­ward.  With enough research how­ever, it becomes a fairly straight­for­ward pro­cess.

Read Full Art­icle

0HTML5 LogoHTML5 spec finished and published!

At long last, the W3C has pub­lished the final HTML5 spe­cific­a­tionDIY Media Home is already writ­ten coded in HTML5, but the final­isa­tion of the spe­cific­a­tion means that HTML5 com­pli­ance is no longer a mov­ing tar­get for either us, or the browser makers.  Hope­fully all the main play­ers will provide fully HTML5 com­pli­ant browsers soon.  In the mean­time we’ll be work­ing to ensure our site is fully com­pli­ant with the final spec.

Read Full Art­icle

0Windows Media Center eHome LogoGet Media Center 8 free

If you’ve got Win­dows 8 Pro, and wish to add Media Cen­ter to it you need a key from Microsoft.  In future this wont be free, but you can get one free until 31st Jan 2013 thanks to a Microsoft offer.  I have registered for mine, even though I don’t run Win­dows 8 because I may want to use it in future so why not!

Read Full Art­icle

0Tin full of spamHow to reduce spam with SPF, DKIM & DMARC

Since I set up con­tact forms on vari­ous web­sites I’ve had a slowly increas­ing volume of spam.  Not dir­ect spam sent to me, but bounces from non-exist­ent addresses that were being spamme, appar­ently from my address.  Unfor­tu­nately the spam wasn’t ori­gin­at­ing from my address, but my address was some­how picked up (prob­ably from before I secured the con­tact forms on the site) and was being used as the “reply to” address.  After some invest­ig­a­tion I heard about SPF which is an e-mail anti-for­gery sys­tem.

Read Full Art­icle

0Samsung Galaxy Note 2Samsung Galaxy Note 2: Mods, Tips, Tweaks & more

I recently wrote about ways to enhance and tweak the Sam­sung Galaxy S3.  Since then my part­ner has acquired a Galaxy Note 2, which is rather like an over­size S3.  Now that I’ve had chance to play with it a bit I’ve updated my ori­gin­al art­icle to cov­er the tweaks that work for both phones.  Any dif­fer­ences are noted there.  I’ve also writ­ten a new art­icle with a guide to how to root the Note 2.  Enjoy.

Read Full Art­icle

1Samsung Galaxy Note 2How to: Root the Samsung Galaxy Note 2

As I’ve noted before pretty much the first thing I do when I get a new phone is root it.  This time around its the turn of my part­ners Galaxy Note 2.  Below I will sum­mar­ise the steps which are very sim­il­ar to those I used for my own Sam­sung Galaxy S3.

Read Full Art­icle

6Microsoft Office Excel 2010Conditional formatting for grades v targets

So, in my oth­er life I’m actu­ally a sci­ence teach­er, and as it usu­ally gets round that I’m “good with com­puters” I usu­ally get asked to have a look at a few things.  Twice in the last few months I’ve been asked if I’d set up con­di­tion­al format­ting in excel to col­our code stu­dent test res­ults com­pared to their tar­get grades.  Whilst not exactly related to the core con­tent of this site, it is still DIY tech­nic­al help so I decided to pub­lish a full set of instruc­tions here.  Enjoy…

Read Full Article

2Blackgold BGT3630 LogoProblem with BlackGold 36xx TV Cards

I’ve been hav­ing on-off issues for a while with my TV-Serv­er.  I run DVBLink on top of Win­dows Serv­er which allows me to share my TV sig­nals to all my PCs, Android phones, PS3, Xbox and oth­er DLNA devices.  How­ever, I’ve had an issue where seem­ingly at ran­dom I’ve lost the abil­ity to tune some chan­nels.  Ini­tially I put this down to DVBLink, but after extens­ive test­ing it appears the prob­lem is with the TV cards.  Once the cards have lost tune this seems to last for a while in DVBLink, maybe it wouldn’t have the same effect in a straight Win­dows Media Cen­ter setup.

Read Full Art­icle